نمو #المتقدمين و #المواطنين الرقميين الذين لديهم فرصة الحرية لرفع أصواتهم و الحصول على المواضيع ذات الجودة العالية

Posted on at

This post is also available in:

الطلاب الاعزاء

عيد سعيد على الجميع

كما يعلم الجميع , الاسبوع المقبل أمضينا عيد الاضحى و لم نستطيع أن نعمل جيدا ,في جميع الدول المسلمين يجددون هذا العيد مع العائلة و الاصدقاء . كتقليدي الكبير يعطي هدية للصغير أو يعطون المال للصغار كعيدية .لدينا خبر سار لجميع المستخدمين و الان لديهم الحرية التامة لكي يتمكنوا من أيصال صوتهم الى جميع العالم بكتابة المدونات الجيدة و المقالات و صنع افلام قصيرة .

زميلي الايطالي وضع بعض التغييرات على الموقع من الان و صاعدا سيتم وضع درجة للمدونات لكي نعلم أي من هذه المدونات هي الافضل و ستاخذ الدرجة الاعلى .   لدينا اخبار سارة للمتقدمين و المواطنين الرقميين , هولاء لديهم الان الحرية اللازمة بامكانهم كتابة المدونات صنع الافلام القصيرة و المواضيع ذات النوعية العالية بامكانهم ايصال صوتهم الان الى جميع أنحاء  العالم . زميلي الايطالي جعل بعض التغييرات على النظام لكي يتاكد من نوعية المحتوى و ما نريده نحن للموقع . هذا التغيير الكبير يسبب الحصول على أفضل المدونات .

السيدة فرشته فروغ من مكتب نيويورك ذهبت الى منظمة (TEDX ) لكي تتحدث و تروي عن قصة حياتها و توضح الحياة للجميع , السيدة فرشته Fereshteh Foroughتقول : لماذا نحن المهاجرين من الدول النامية نواجه مصاعب في الحياة , نحن نحتاج الان الى المواطنين الرقميين . قصتي تشبه السيدة فرشته فروغ أنا موافقة معها برئيها .

 

 

 

beautiful smile   أبتسامة جميلة

 

فريق كرة القدم لنساء انكس كان لديهم مباراة مع فريق الوطني للنساء في كابول . هذه المباراة  كانت بشكل مباشر عبر تلفزيون طلوع الافغانية  في  افغانستان هذه هي اول مرة لمباراة الفتيات و تم عرض ذلك بشكل مباشر على التلفزيون الافغاني . الرياضة جيدة لتمكين المراة . في هذه المباريات ليس مهم الربح و الخسارة .  

فريق شباب موقع نساء انكس مقابل فريق الوطني

 

هذا الاسبوع  أنشط الكاتبين كانوا من الفتيات و هي الهه محبوب Elaha من هرات و حصلت على أعلى درجة البز اسكور BuzzScore , و بعد الانسة الهه مديرة المواقع الاجتماعي لموقع فيلم انكس في هرات كانت السيدة الهام صالحي  Elaham Salhi, و أعلى درجة بين الرجال كانت من نصيب السيد احمدSyed Ahmad.. أريد أن أشكر الجميع على هذه المشاركة .

الكاتبة : السيدة رويا محبوب

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160