كتابة المدونات على موقع فيلم انكس

Posted on at

This post is also available in:

جميع الكاتبين في فيلم انكس يحصلون على البز اسكور عن طريق المكافاء لديهم . الشخص الموجود في مجلة انكس يحصل علي المال وفقا لكيفية كتابته و هكذا سيرتفع البز اسكور الخاص به. الشخص الذي هو ضمن مجلة انكس سيحصل على المال الاكثر من الشخص الذي لم يكن ضمن مجلة انكس .


ما هي مجلة انكس ؟    


The Annex Pressمجله انكس هي منصة للكاتبين الماهرين في جميع المجالات . في مجلة انكس بامكانك الحصول على المزيد من المعلومات عن الأفلام , التسلية , السياسة , الصحة الأحداث , الرياضة , العلوم , التكنولوجيا و العشرات من المواضيع الاخرى , يتم تقييم جميع المعلومات و المحتويات الموجودة في مجلة انكس من قبل فريق العمل الخاص و في الاخير سيتم أختيار الأفضل . جميع الموجودين في مجلة انكس يستقبلون من الضيوف في المجلة .


أذا تحب الكتابة في مجلة انكس ,بامكانك ارسال بريد الى هذا الايميل info@filmannex.com و تحصل على معلوما أكثر .


في التالي أوضح الخطوات الجديدة للبدء :


١_ العمل الاول الذي يجب بان تقوم به هو التسجيل في الفيلم انكس


٢_ باستخدام الايميل و كلمه المرور أدخل الى النظام


٣_ لاكمال القائمة أضف اليها الصور , و معلومات الاتصال بك .


٤_ بالضغط على ( ادارة القناة التلفزيونية الخاصة بي ) أكمل تلفزيونك الانترنتي ( تستطيع بان تعثر على هذا الزر في قسم مرحبا بك على الصفحة الاولى )


٥_ عندما دخلت الى النظام أضغط على زر ( كتابة المدونة الجديدة )


٦_ أكتب المدونة في مكانها . حاول أن يكون للمدونة عنوان جيد , ملصقات , صور و أضافة مقطع فيديو أذا كان ممكنا . حاليا نحن نأذن في أضافة الأفلام الموجودة في الموقع . بامكانك أن تختار فيلم من هنا http://www.filmannex.com , أضغط على زر ( زر التثبيت ) لكي تحصل على كلمه المرور و تنسخ ذلك في مكانها المناسب على المدونة .


٧_ أكمل المدونة و أنشر ذلك !


٨_ أنشر المدونة في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيس بوك , التويتر , اللينكيد , التمبلر , الغوغل بلاس.


ملاحظات أضافية :


١_ أجعل الأفلام في قناتك التلفزيونية : أختر فيلم من بنك الأفلام لدينا و أضف ذلك الى القناة الخاصة بك من الممكن أيضا أن تجعل أفلامك المفضلة على هذه القناة التلفزيونية ولكن بشرط أن يعلم ألمخرج الخاص بالفيلم و يسمح لك في ذلك .


٢_ أعرض المدونة في أحدى من هذه القنوات , على سبيل المثال ( الثقافة ) ( الصحة ) (التجارة ) ( التعليم ) و غير ذلك .


٣_ أختر الكلمات الرئيسية و ابرز ذلك هذا العمل يجعلك الأفضل . هل المدونة الخاصة بك عن أختيار الرئيس لعام ٢٠١٢ ؟ حاول أن تختار الكلمات الرئيسئة مثل ( أختيار الرئيس الأفضل )  ( بارك اوباما ) ( ميت رومني ) .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160