أخراج الأفلام في موقع فيلم انكس

Posted on at

This post is also available in:

موقع فيلم انكس يدفع المال لصناعة الأفلام القصيرة وفقا للعائدات  الناتجة من الاعلانات في القناة التلفزيونية و سيحصل على المال أكثر .  دفع المال يكون حسب نظام خاص , التي هي تسمى في الموقع البز اسكور , هذا النظام يقوم بمحاسبة تاثيرك و أمكانك على التعامل مع الآخرين , التعامل ضمن صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية .

موقع فيلم انكس يستقبل جميع الافلام المهنية التي يتم صنعها من قبل الكاتبين و المخرجين . الافلام المهنية تعني الافلام التي هی خلاف الافلام التی تصنع من قبل المستخچمین العاديين . فريق العمل في موقع فيلم انكس يقومون بتقييم جميع الأفلام . على الرغم من أننا لسنا ناقدين به كل معنا الكلمة ولكن تعجبنا الافلام التي سجلت بشكل جيد , لديها تحرير ممتاز , و الافضل هو السيناريو الجيد . الائتمان هو عامل تاكيدي . الملصقات الاصلية و الملخصات الجيدة يسبب المعلومات القوية و المثير للاهتمام للفيلم .

مدت الافلام مهمة جدا ,ولكن نحن نقبل الأفلام القصيرة  www.filmannex.comو الخاصة  ايضا .

بالاضافة نقبل و نستقبل  الأفلام الكاملة و المقابلات و اللقاء ات و المقطورات و الالعاب الفكرية . و نستقبل أيضا المشاهد المختارة .المخرجين اللذين هم وراء الاعمال السينمائية أو أرسال الافلام الى المهرجانات ليس من المهم أن يتم تحميل  كل الفيلم , أنما بامكانهم أن يعطوا المعلومات القصيرة للبحث عن الاعضاء و معرفة المعلومات عن تحميل الافلام . استراتيجيات الاعلان الممتازة قبل عرض الفيلم بشكل مباشر أو عرض ذلك على السينما سيولد المال الغير معقول .

من حيث الجودة , نحن نوصي بان تحميلكم يكون بنوعية 720p HDلكي نستطيع بان نعرض ذلك مع المواضيع الاخرى التي ذكرت في الاعلى و الاسفل

اذا لم تكن صانعا للمحتويات و ليس لديك محتوى لكي تحمله على الموقع , تستطيع بان تلقي نظرة على الافلام الموجودة لدينا Open Film Library و تضيف أفضل الافلام عندك , على قناتك التلفزيونية . بنك الافلام لدينا , تحتوي على الالاف من الافلام الاجتماعة و الخاصة و العامة , بما في ذلك أفضل المواضيع الكلاسيكية . أذا كانت تعجبك بعض الافلام بامكانك أن تاخذ أذن من صاحب الفيلم و تضيف ذلك الى القناة .

بعد تحميل الفيلم في فيلم انكس , اذا تريد بان فيلمك يكون من أفضل الافلام بامكانك أن تتواصل مع فريق العمل بمساعدة هذا الرابطinfo@filmannex.com. بهذا العمل سينتبه الاخرين أكثر الى محتواك المكتوب و يساعدك على أزدياد الرصيد بتاكيد . بالاضافة الى ذلك لا تنسى أن تنشر رابط الفيلم على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيس بوك , التويتر , اللينكيد , التمبلر , الغوغل و على موقع الفيلم انكس , عهكذا ستحصل على المال أكثر . 

لمزيد من المعلوممات شاركنا على هذا الرابط

 

For more tips on sharing, go here.



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160