القادة العظماء من الافغانين , سيظهرو عن قريب مع قوة التعليم الرقمي و وسائل الاعلام الاجتماعية .

Posted on at

This post is also available in:

القادة العظماء لافغانستان !

نعم , ستكون مثيرة للاهتمام كثيرا و ستسمعون هذا لأول مرة . البحث عن القادة الحقيقين في البلاد التي شاهدنا فيها العنف و الحرب و الصعوبات الكثيرة , سيكون مثيرا للاهتمام و في نفس الوقت سيكون محزن . هذه البداية ستكون بحث عن القادة و تعريفهم الى العالم أجمع .

أتذكر بالضبط , عندما كنت طفلة كان أعظم شخصية لدي هو زورو . هو كان أفضل شخصية كرتونية لدي . دايما كنت أريد أن أكون مثله , هوكان شخصا عاديا ولكن في نفس الوقت قوي و سريع و يدافع عن المظلومين .

 

خلال السنوات الاخيرة للحرب في افغانستان , كان يوجد الكثير من القادة , الذين ماتوا و ستشهدوا و يوجد منهم من على قيد الحياة  ولكن دون أي أسم , أنما الآن وصل الوقت الذي يجب أن نعرفهم للعالم أجمع . موقع نساء انكس  Women’ Annexو فيلم انكس  Film Annexجهزت هذه الفرصة لجميع الطالبات و النساء لكي يعرفوا للعالم أجمع عن القادة العظماء الذين دافعو عن الوطن . بامكانهم أن يعرفونا عن هولاء القادة بشكل شخصيات كرتونية عببر صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية .

هذا البرنامج يساعدهم لكي يكونوا خلاقين أكثر , يفكرون أفضل و يحصلون على الخبرات الأكثر . في المدارس الافغانية لا يوجد أي متعة للطلاب لهذا برنامجنا سيكون ناجح و مسلي للطالبات , هذه فرصة لا تعوض لكي يتمكنوا من عرض أعمالهم  و يحصلون على معلومات أكثر .

عندما ذهبت الى مدرسة في مدينة هرات لكي أعرف أكثر عن هذا البرنامج , رائيت أهتمام الطلاب للبرنامج . أكثر الطلاب كانوا يعرفون القادة الامريكية و يحبون هولاء الاشخاص . هذا البرنامج سيمكنهم من أيصال صوتهم الى جميع أنحاء العالم .

 

 

هذه اللوحات هي من أيادي افغانية لطلاب المدارس :

 

نحن بانتظار عظماء افغانستان لنعرف عنهم أكثر .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160