القادة العظماء الذين الهمونا بمسافرتهم الى# العالم الرقمي و #رواية القصص للدول النامية .

Posted on at

This post is also available in:

الطلاب الاعزاء ,

أقدر مشاركتكم و جهدكم في وسائل الاعلام الاجتماعية . اريد ان اتحدث معكم في هذا الاسبوع عن رواية القصص و المواهب المحلية و برنامج اكزامر .كما يقول السيد فرانشيسكو Francesco Ruli mentionedفي مقالاته , هذه قصة ملهمة لعظماء ذات المواهب العالية و القدرات المستحيلة للسفر نحو عالم التعليم الرقمي و رواية القصص للدول النامية في اسيا الوسطى , خصوصا في افغانستان . 

من الشهر الماضي و أنا أعمل مع طلاب مدينة هرات في افغانستان لكي يتمكنوا من كتابة السيناريو و هذا الاسبوع سندخلهم الى الموقع , هذه العملية كبيرة لفريقنا العملي في هرات . و فريق العمل في كابل ذهبوا الى حديقة بابر للمشاركة في المهرجان الموسيقي الذي كانت بمشاركة الفنانين من ألافغانين , الهند , باكستان , طاجيكستان . هم كتبوا عن تجاربهم و أحاسيسهم .

هذا يعني أننا أخترنا الطريق الصحيح للتقدم . و مساحمتكم النشيطة ساعدتنا لكي نكون الافضل و الآن نحن نعمل بشكلأوسع على هذا الموقع .

 

خبر سار لجميع أعضاء العمل في باكستان : عن قريب سنبدا عملنا في باكستان , كما أنهم يستطيعون الانضمام الينا بشكل رسمي و يكونوا جزاء من موقع فيلم انكس و نساء انكس Women’s Annex . كان جاهزا للتنافس .

 

هذا الاسبوع أفضل كاتبة المدونات لدينا كانت الانسة ناهيد بيكران Nahid Bikran و من الفتيان  السيد فرزاد صالحي  Farzad Salhi, كان لديهم أعلى نسبة درجةBuzzScore في الموقع .

مرة أخرى , أريد أن اشكر الجميع على هذه المشاركة و الجهد .

شكرا

الكاتبة : رويا محبوب

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160