تمكين الجيل الجديد باستخدام الفن و الفيلم

Posted on at

This post is also available in:

هل مشاهدة الأفلام و الرسوم المتحركة الاغلب في هذا العام ؟أم هي ببساطة ضرورة للجيل الجديد لبيان آرائهم ؟ المخرجة المستقلة السيدة ليسا استاك من جديد قالت في مقابلة لها أن تجهيز الفرص لتبين آراء خصيصا من أجل الطلاب جيدة .

 في الفيلم يتم استخدام أفكارهم للصورة و الصوت , بامكانهم أن يبينوا حياتهم الى العالم كله , آرائهم هامة أيضا , يتحدثون عن تجاربهم في الحياة . من الممكن أن تضن أنهم لا يحتاجون الأفلام و الموسيقى و الرسم لكي يعبروا عن آرائهم , ولكن ماذا تضن عن الاشخاص الذين ليس لديهم حرية  ؟ الفن بشكل عام و الفيلم بشكل خاص هي أجابة ممتازة لهذا السوال . يجب أن نشكر الانترنيت و وسائل الأعلام الاجتماعية ليس من أجلي أنما من أجل جميع العالم . عندما تستطيع بان تقول شيا في المجتمع و ترفع صوتك و تجذب أنظار الآخرين اليك هو تمكين و استطاعة .بوجود مهرجانات الأفلام و المصانع الفنية البعيدة وجود الانترنيت جيد جدا و خصيصا موقع فيلم انكس هو اختيار جيد . فيلم انكس Film Annexتساعد المخرجين و الطلاب و الجيل الجديد في جميع أنحاء العالم بصناعة الافلام و كتابة المدونات للحصول على فرص جيدة و جديدة و بامكانهم الحصول على مال .   

 

في الدول النامية , المكان الذي النساء لا يستطيعون أن يعملوا خارج البيت و لديهم دخل قليل , الاستقلال المالي هو مفتاح ممتاز  .

ما هو الشي الذي يقوم بتمكينك و يعطيك الامتياز ؟ عندما تكتب في موقع فيلم انكس سيتم تسجيل مالك الخاص بك ,يرجى منكم أن يتم متابعة المعلومات الاخرى عن هذا الموضوع .  

في الاسفل لدينا مقابلة مع الانسة ياسمين محمدي  Yasameen Mohammadi

من افغانستان التي تدرس في الولايات المتحدة الامريكية و هي كاتبة مدونات ممتازة في موقع فيلم انكس .

 

أقراء اكثر عن تمكين النساء باسخدام التعليم و أخراج الافلام مع مشروع نساء انكس Women's Annex Foundationأقراء الاكثر .  



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160