الخوف من الفشل

Posted on at

This post is also available in:

الخوف هو جواب للأخطار الشعور و الجسم , ولكن في أغلب الأوقات نخاف من حالات التي لا تبين لنا شروط الموت و الحياة هكذا الخوف سيصبح عقلانيين .

هذه المخاوف تساعدنا لكي لا نترك الأماكن الأمنة في منطقتنا .هذه المخاوف لا تجعلنا لكي نتعلم أكثر من فرصنا . الضربات الروحية أو التجارب السيئة تسبب لنا الخوف

, ولكن عندما كنا ثابتين مقابل المخاوف في الحياة , ستكون أفضل طريقة . كرياضي أخاف من الخسارة .

مرت ١٧ عاما على حياتي و أنا أمارس رياضة الجودو و في العامين الاخيرة تعلمت أن الخسارة أمرا طبيعي جدا , ولكن أذا أستسلمت هذا ليس أمرا طبيعي . سافرت كثيرا و تدربت جيدا من أجل التنافس , ولكن في النتيجة رجعت دون أي أرباح . على الرغم من أنني كنت في فريق الأولمبياد لعام ٢٠١٢ , لم أكن ناجحا في الفريق . للحصول على أهدافا رياضية و شخصية فشلت , ولكني أسعى دائما لكي أنجح في أموري .

 

كرياضي خوفي الأكبر هي الخسارة . في بعض الأوقات أشعر و أمل عندما أفكر في المال , النشاط , الدم , الدموع , العرق التي ذهب في هذه المباراة و أخسر المباراة لا يمكنني العيش بصدق . و أضن أنني خيبت أمل الجميع بي من أصدقائي و عائلتي و مدربي . مثل أيام الدخول و بداية ممارسة الجودو يجب أن أثبت للجميع أنني ناجح و أستطيع أن أ:ون ناجحا دوما .

 

عقلي هو أكبر نقطة ضعف لدي بتاكيد كرياضي . عدة مرات أفكر بشي واحد و أدخل القسم العقلي الى عقلي . لا أريد أن أعيش وفقا لمتطلبات الآخرين أنما أريد العيش كما أريد . أنا مطمئن بالأشياء الموجودة في عقلي و سافعله بتاكيد . لقد أثبت هذا العمل عدة مرات و سافعله في المستقبل أيضا .   

كما أنه سيصل العام الجديد , أنني رتبت اهدافي لعام ٢٠١٤ نظمت برنامج لحياتي الشخصية و الرياضية . أعلم أنني لم أصل الى جميع أهدافي , ولكن أعلم أنني يجب أن أعمل بجهد لكي أصل الى العديد منها و لن أخسر أبدا. سامضي هذه الرحلة , المثابرة  في عملي هي التي تشجعني لكي أستمر , و الخوف من الخسارة يعلمني لكي أجتهد أكثر فاكثر .

 

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160