السيدة رويا محبوب على طريق الحرير الرقمي لمجلة آي ان سي و صوت مك كنسكي .

Posted on at

This post is also available in:

السيدة رويا محبوب Roya Mahboob, الموسسة لبرمجيات سيتادل هن جديد كتبت مقالة عن الانترنيت و فوائدها على المجتمع الجديد , السيدة محبوب , تقول أن الانترنيت في هذا الوقت يشبه طريق الحرير في الماضي هذه المقالة متواجدة في مجلة آي ان سي هي تتحدث أكثر عن طريق الحرير الذي يمتد من الصين الى اروبا و يمرهذا الطريق من اسيا الوسطى , في القرن الثالث عشر التلاجر السيد ونيسي ماركو بولو سافر من خلال هذا الطريق . هذا الطريق كان من أهم 4 طرق الهامة للتجارة العالمية .


 

أنما الآن هذا الطريق لا يستطيع بان ينقل الأمور الفيزيكية . على خلاف برنامج السيدة كلنتون , السيدة رويا محبوب تقول أن الانترنيت سيكون مثل طريق الحرير سيتم تواصل الناس من جميع أنحاء  العالم من خلال الشبكة العنكبوتية و لم يتم نقل بعض الأشياء بشكل فيزيائي , على سبيل المثال : السيدة محبوب تقول , أن افغانستان في حال التطور و ستنسى الظلم الحاكم عليها , ولكن النساء لا يستطيعون الذهاب لوحدهم الى الخارج يجب ان يكون معهم رجل لكي يحميهن .

 

الانترنيت يعطي الفرص المميزة للطلاب و النساء لكي يسعوا على التعامل في جميع أنحاء العالم . بامكانهم ببدء العمل بشكل أسرع و باقل مال ممكن . السيدة محبوب تضيف أن تعامل الشعب الأفغاني مع الانترنيت يسبب العمل الأفضل و تبين المهارات و القدرات الموجودة في الناس و هذا كله لا يصرف الكثير من المال. للجيل المقبل الذي يريد العمل على هذه الأرضية و يتمكن أن يتم توصيل النساء و الطلاب في اسيا الوسطى , مثل الدول او المنظمات الأخرى مثل نساء انكس , سيتم العمل على أقل المال .

 

 

في الأخير السيدة محبوب تقول أن التجارة هي للناس . تواصل الشعب الأفغاني و أبراز آراء هم في افغانستان سيتمكن الشعب الأفغاني على الحصول على المال . باحتفاظ تواصل الناس سنتمكن من احياء الطريق الحريري, ولكن هذه المرة بشكل رقمي و عن طريق الانترنيت .

مجلة صوت مك كنسي هي منظمة لعرض أفكار العملاء في صفحات وسائل الأعلام الأجتماعية العالمية . هذه المنظمة تعرض القصص التي تتحدث عن أيجاد العمل . مجلة آي ان سي هي لرجال الأعمال و أصحبا العمل .

مجلة آي ان سي تبين ٥٠٠ منظمة خصوصية باسرع نمو في الولايات المتحدة الأمريكية . أقراء المدونة الأصلية من هنا :  

 

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160