هل ستتغلب الأموال الأفتراضية بحيث الأموال الرقمية على القيود البنكية في الدول النامية ؟

Posted on at

This post is also available in:

 

موقع فيلم انكس من بداية فبراير عام 2014 يدفع المال بشكل افتراضي . دفع الأموال الأفتراضية كاموال رقمية أفضل طريقة لنقل المال في العالم الغير مركز . ليس هذا الأمر جيد ؟

استخدام الأموال الأفتراضية في افغانستان و باقي الدول الآسيوية الوسطى , خطوة كبيرة لتعريف دفع هذا المال للشعب الأفغاني , هذا المال دون المرور من الحدود ستحصل عليه , جميع المستخدمين يستخدمون الأموال الأفتراضية أين ما يريدون في جميع أنحاء العالم و بامكانهم ان يبدلوها الى الأموال الحقيقية , مع النظام الجديد لدفع المال في افغانستان سنفتح أبواب الفرص الجديدة للطالبات لكي يتمكنوا من البدء بالعمل و يحصلون على المال بشكل أفتراضي . بامكاننا أن ندفع المال بطريقة مستقيما حتى للذين ليس لديهم حساب بنكي . و الآن بامكانهم أن يحتفظوا على المال بشكل افتراضي . بشكل بسيط من الممكن ان ينتقل المال الى الجي أو الحاسوب . بامكانهم أن يبيعوا ذلك و يحصلون على نقود حقيقة , بامكانهم تبديل المال الى اشياء اخرى مثل الحصول على الطعام , الملابس أو غير ذلك ....

 

الدرجة الخاصة به فيلم انكس ((buzz score  مرتبطة مع الأموال الأفتراضية , هكذا المستخدمين باضافة الأفلام و كتابة المدونات سيحصلون على المال الأكثر و الرجة الأعلى . المستخدمين بكل بساطة يحصلون على المال , بامكانهم بدء الأستثمار من الآن و بيع ذلك للحصول على منافع كثيرة . الفتيات في افغانستان ليس لديهم حساب بنكي و لا برنامج دفع المال , بامكانهم الشراء بشكل مباشر .

 

 

الحصول على حساب في البنك صعب جدا خصيصا للاشخاص الذين يعيشون في الريف , الحصول على المال دون اوراق هامة و رسمية غير ممكنه , ولكن بعض الدول مثل افغانستان ليس لديها النظام المعتبر . الأموال الأفتراضية بامكانها ان تتغلب على القيود البنكية , يجب أن لا أنسى أن أقول لكم أن الأموال الأفتراضية رخيصة جدا .

 

ملايين الدولارات بشكل يومي تتبدل . من حسن الحظ بعض الناس تعرف أن الأموال الأفتراضية أغلى من الذهب , لا نستطيع بان نتاكد من خلوص الذهب , ولكن بامكاننا ان نثبت وجود الأموال الأفتراضية . هم يقولون بامكاننا تبديل الذهب الى الأنترنيت ولكن لا يعلمون ان انتقال و تبديل الأموال الأفتراضية اسهل . كيف سنحصل على الأموال الأفتراضية من موقع فيلم انكس ؟

أرجو أن تحصلوا على حساب من فيلم انكس ,أفتحوا حساب مجانا في (  BITSTAMP.NET (


 

 

 

 

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160