الاشتراك في وسائل الاعلام الاجتماعية ,طريقة لزيادة البز اسكور Buzz Score

Posted on at


اذا كنت عضو في موقع الفيلم انكس بتاكيد سمعت عن البزاسكور(Buzz Score) , البز اسكور يبين مقدار الغنا و التاثير على الموضوعات على هذه الصفحة . انت تستطيع بالبحث عن البز اسكور في موقع فيلم انكس . البز اسكور يبين تاثيرك على الناس من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيس بوك (Facebook)التويتر(Twitter) و الجوجل بلاس  Google .


الاشخاص المشتركين بشبكة الاجتماعية مثل لنكادين ، تمبلر و هم اعضاء في الفيلم انكس يزداد  حجم البز اسكور عندهم . اذا كنت من اعضاء ايرن بيكس كل ما كان درجة البز اسكور اكثر تعرض صفحتك اكثر في صفحات موقع فيلم انكس و انت بذات تشاهد كثرت الدخل و كثرت المشاهدين عندك . يطلب من المستخدمين مع (Buzz Score ) للانضمام الى جريدة انكس بصفة افضل كاتب للمدونات و المقالات و الحصول على دخل ممتاز .


البز اسكور يعتمد على عوامل عدة , لزيادة البز اسكور نستخدم طرق مختلفة .  


انشاء موضوع : (Create content) عندما لم يكن عندكم شي لتشترك به مع البقية , شارك بموضوعات الاخرين, البز اسكور لديكم سيرتفع .


لتعزيز صفحتك شارك بالافلام و اكتب مدونات  اجعل صفحتك غنية بمواضيع و افلام جذابة و اجعلها خاصة, لكي البقية يعجبهم و يشتركون بمواضيعك في وسائل الاعلام الاجتماعية .  


1.الحصول على المشتركين : Get subscribers شجع الاخرين ليكونوا  عضو في صفحتك او مدوناتك و كل ما اضيف الى صفحتك شخص شاركه المواضيع . أضغط زر اريد ان اكون عضو, في قسم ( عن الكاتب ) هي موجودة في كل مدونة و صفحة . و 10 % مكافاء . 


2. يتم احتساب الاشخاص الموجودن في صفحتك



 


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160