التكامل عبر الإنترنت أو دون اتصال: التسويق قناةOMNI

Posted on at

This post is also available in:

BY: NICOLE TAN:


في ورقة مكتوبة في العام الماضي للمنافسة "المؤتمر العالمي للبيع بالتجزئة"، استشهد المجموعة التي انتمى إليها، وذلك كإحدى النتائج رئيسية:


وفقا لمقال في المرأة "الارتداء اليومي"، "جلب الخبرة على الإنترنت إلى مخزن المادي ظلت هدفا رئيسيا لموردي التكنولوجيا في الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة للمعرض هذا العام (2012)" (آرثر، 2012). مع هذا الاتجاه ستكون ضرورية جلب أحدث المفاهيم التكنولوجية في الطوب ومزج تجربة التسوق. تطبيقات لهذه التكنولوجيات الجديدة ستمكن العملاء زيادة تفاعلها مع تاجر تجزئة، كشركة، وكذلك كمخزن منتج قبل لما بعد تخزين.  وهذا يعني تخزين زيادة حركة المرور، عبر الإنترنت وخارجها على حد سواء. البيع بالتجزئة على الإنترنت والطوب ومزيج سد قنوات لا تشوبه شائبة، وإعطاء العميل اختلاف، لكن بعد، متماسكة بسلاسة تجربة التسوق التي تتسم بالكفاءة، ومريحة وممتعة.



 


بسرعة إلى الأمام في سنة تجري في هذه الصناعة في آسيا، وقد شهدنا مباشرة التحول في التركيز من محتوى + التجارة إلى الحاجة إلى التكامل على الإنترنت وغير متصل، أو ما تود الإشارة إلى أنها دائرة كاملة لسوق البيع بالتجزئة، لا سيما في الأزياء. كما وصف فيديريكو ماركيتي، الرئيس التنفيذي


لشركة  Yoox.com ،


في العرض الذي قدمه في مؤتمر فاخر الرئيسى، واحدة من المراحل القادمة من خبرته في مجال التجارة الإلكترونية سيكون إلى نقطة جمع، حيث الزبائن يمكن أن تلتقط السلع المادية إذا ما رغبوا في ذلك، بدلاً من الانتظار (ويدفع) لخدمات البريد السريع. ربما، سيكون أفضل مثال على أنجيلا أهريندتس، المدير التنفيذي لبربري، الذي يتحدث عن عدم وضوح الخطوط الفاصلة بين الزبائن مما يسمح "المادية والرقمية" التفاعل تماما مع العلامة التجارية على حد سواء في التطبيقات المتنقلة وسطح المكتب الخاصة بهم، وكذلك في متجر بيع بالتجزئة المادية كما يتضح في هذا الفيديو.



لا يمكن أن يقال، ومع ذلك، هذا المحتوى والتجارة لا تعمل. المحتوى، بعد كل شيء، جزء من اكتشاف والمرحلة الاستكشافية للتسوق – مساعدة العلامة التجارية، وتسميتة أو نوع معين من متاجر التجزئة


 (مثال: "اوتفيترز الحضري" مقابل Intermix مقابل مدينة نيويورك أوك)


 تمييز أنفسهم عن طريق هوية واضحة التي اخترتها لربط أنفسهم مع. هذا قد يأتي في الشكل أنواع معينة من المواد التي كانت تنشر (قارئ الغيبوبة ومجلة الخلط مقابل قارئ رائج في سن المراهقة) لمدى مصداقية قد يكون فريق التحرير خلف الموقع مختلف


(مثال: قص و Refinery29 والافتتاحيات).


 كما ذكرت "كيت هدسون ديفيدسون"،


 المؤسس المشارك للافتتاحيات، في مقال في نيويورك الأعمال جراينز، يجب المتخصص مخزن التجارة الإلكترونية العالية كي تنجح، قطع طريق الفوضى.



مع هذا في الاعتبار، كما يبدأ تجار التجزئة وضع اللمسات الأخيرة على خططها وميزانياتها، 2014 أمل أنهم قد انتقلوا بعيداً عن الفصل بين العالم الرقمي والمادي، ويبحثون بدلاً من ذلك إلى طرق أنهم يمكنهم أفضل الصمامات الاثنين معا.      


Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160