كلمات النصيحة بشأن التغذية الصحية (الجزء 1)

Posted on at

This post is also available in:


بعد العمل في اللياقة البدنية لأكثر من 20 عاماً، لقد كنت قادرا على تحفيز عدد لا يحصى من الناس على تغيير عاداتهم في نمط الحياة، تزويدهم باقتراحات النشاط البدني والتغذية  التي من شأنها أن تجعل منهم يشعرون انهم الأصغر سنا وأكثر صحة.وهناك احتمالات أن كنت فعلا سمعت عن النصائح التالية حول كيفية تحسين التغذية الخاص بك، ولكن هل تفعل أي شيء حيال ذلك؟ هذه هي اقتراحات لتغذية أصح التي نحن جميعا ينبغي أن تعتمد عليها، بغض النظر عن هدفنا اللياقي البدني.هذه ليست نصائح محددة حول كيفية فقدان الوزن، ولكن الاتجاهات البسيطة بدلاً من ذلك على كيفية تناول الطعام بشكل أفضل وأكثر ذكاء.ومع ذلك، إذا كانت تغذيتك غير متوازنة ، لن اندهش إذا كنت فعلا تفقد الوزن باتباع هذه النصائح. هنا هو الفصل الأول. وسيتابع اثنين أكثر بعد وقت قصير من ذلك. :-)



أول الأشياء أولاً: تنظيف الربيع المبكر. إذا كنا نريد تحسين التغذية لدينا، نحن لن تكون ناجحين إذا كان علينا الاستمرار في الاحتفاظ ببعض الأطعمة المخزنة في المنزل. أنها إغراء لا لزوم لها، وينبغي إزالتها من افتقارنا إلى الحكمة. يجب أن تغادر السلع التالية من منزلك: الحلوى المغلفة وأشرطة الطاقة المغلفة، وشراب الفواكه، والسكر الأبيض وبدائل السكر، معظم المخبوزات، المعكرونة البيضاء، الأرز الأبيض، والخبز الأبيض، الصودا، مشروبات الطاقة والعصائر (نعم، كتبت العصائر)، زيت القلي، سمن، المايونيز، لحم الخنزير المخزن، الجبن، الآيس كريم، وجبات مؤجلة وطهيها بالمايكروويف.يتم استبدال هذه الأطعمة بسهولة مع العسل والسكر البنى والكوكيز  المنخفض – السكر / منخفض – التشبع للدهون (في الاعتدال)، مكرونة القمح الكامل، الأرز البنى والخبز والحبوب المتعددة، الحليب خالي الدسم والمياه الغازية، زيت الزيتون، الحمص، سمك السلمون المدخن، الزبدة (باعتدال). إذا نحن في حب مع أي من فرص " العناصر الممنوعة" التى أننا سوف ننغمس في مشاركتهم عندما نأكل.ولذلك، لا يوجد أي سبب إبقائهم في المنزل.استثناءات قليلة لن تدمر التزامنا، ولكن توافر هذه العناصر السريعة سوف تحل الفوضى خططنا. وإذا كان هدفنا أن نفقد الدهون في الجسم، اذا احسننا الاكل لحصلنا على نتائج اكثر.



حقيقة "تخطي وجبات الطعام" ليست جيدة لنظامنا يبدو واضحا، ولكن كيف في كثير من الأحيان أننا نذهب لساعات وساعات دون أكل؟ من الصعب حقاً أن نصنع اختيارات صحية عندما نكون متضورون جوعاً، أيضا لأن الدماغ يريد منا تحديد الأطعمة الحلوة لزيادة جليسيما (السكر في الدم). الأطعمة الحلوة لا تملأنا ، وهي معبأة مع السعرات الحرارية وتحتوي على قيمة غذائية قليلة جداً. وعلاوة على ذلك، تخطي وجبات الطعام يميل إلى انخفاض الأيض لدينا، مما يعني أن الجسم يذهب إلى وضع مجاعة، وتتكيف مع الدالة مع عدد أقل من السعرات الحرارية. والنتيجة هي أن تناول نفس الكمية من الغذاء سوف تجعلنا على زيادة الوزن.



ألاكل كثيرا، طالما أنه من الحق في الغذاء، هو السبيل للبقاء نشيط طوال اليوم عدم كونك جائعا ما يكفي لصنع الخيارات التغذوية السيئة. أننا لا ينبغي أن نبقي أكثر من 3-4 ساعات دون وجود شيء من الطعام، ويفضل أن تحتوي على الكربوهيدرات والبروتين والدهون... أفضل لو غير المشبعة.



الحديث عن تخطي وجبات الطعام، إذا نحن نادراً ما تناول وجبة الإفطار، وينبغي أن نحاول القيام بكل ما في وسعنا لتغيير هذه العادة. إذا كانت قضية ضيق الوقت، نحن ينبغي لن نستيقظ مبكرا اكثر. إذا هى مسألة أخرى كعدم وجود الجوع، أننا ينبغي أن يكون عشائنا  مبكرا اكثر وتآكل فية أقل.تخطي وجبة الإفطار يحددلنا الفشل، نظراً لأننا سنحرز احتمالاً أسوأ من الخيارات في وقت لاحق في اليوم، مع ميل إلى وجبة دسمة حينما نحن ليس من المفترض أن ناكلها.وباﻹضافة إلى ذلك، سيكون لدينا المزيد من المتاعب التي تمر بها حياتنا اليومية الروتينية، بما في ذلك إيجاد الطاقة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. وجبة إفطار متوازنة تحدد الوتيرة لبقية عالمنا اليومى، وتسمح لنا أن نشعر بأفضل من البداية.



هي علينا التأكد من أننا تستهلك ما يكفي من 4 من المغذيات الكبيرة كل يوم؟ مهما كانت خياراتنا فى الغذاء، ينبغي أن نتأكد من كل وجبة تحتوي على بعض الكربوهيدرات وبعض البروتينات وبعض الدهون والماء. تغذية التي تعاني من عجز في أي من المغذيات الكبيرة المذكورة أعلاه سوف تقدم في نهاية المطاف لبعض المشاكل الصحية. وعلاوة على ذلك، إذا نحن ناكل البروتين والدهون الصحية في كل وجبة، سوف نمتلئ سريعا ولفترة اطول.إذا نحن نأكل فقط من الكربوهيدرات، ونحن سوف تميل إلى أكل أكثر مما نحتاج إليه، وسوف تكون جائعا بعد وقت قصير. يجب أن تكون كل وجبة بها مزيج من المغذيات الكاملة.



*    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *


إذا كنت تريد كتابة مدونات على فيلم انكس وانت غير مسجل بعد، سجل هنا وأبدأ رحلتك. سوف تنضم/تنضمى إلى عائلة من الكتاب القادمين من جميع أنحاء العالم على اشد استعداد لقراءة القصص الخاصة بك. الكتابة على فيلم انكس سهلة جداً: فقط انقر هنا وابدأ رحلتك. أقرب وقت ممكن يمكنك التسجيل، واشترك في الصفحة الخاصة بي في فيلم انكس: يمكنك كسب المال في أي وقت من الأوقات! :-)


إذا كنت تقوم بالكتابة الفعل فيلم انكس أخبر أصدقائك "التسجيل هنا و اقترح إلى أنه ينبغي أن تقرأ هذه المدونة: سوف تظهر لهم ما يحتاجون إلى القيام به لكتابة مدونات جيدة وأن تكون ناجحة في فيلم انكس.


هل تريد أن تعرف أكثر عنى؟ شاهد مقابلتى مع فيلم انكسومعرفة رأيي حول وسائل الإعلام الاجتماعية ومحو الأمية الرقمية حول العالم


Giacomo Cresti


Senior Editor Annex Press


Film Annex


إذا كنت قد غاب عنك أي من مقالاتي السابقة، يمكنك العثور عليها على الصفحة الشخصية الخاصة بيhttp://www.filmannex.com/webtv/giacomo


 من فضلك اتبعنى على تويتر@giacomocresti76, اتصل بالفيسبوك واتبع صفحتى Giacomo Cresti :-)


============================


Translated by : Aly Elsom


Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي


 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex


 



About the author

160