أسئلة حول أمن فيلم انكس وداخل بيتكوينس مدينة نيويورك

Posted on at

This post is also available in:

مع جميع الأخبار حول بيتكوين، أردت أن اعطي موجزاً في استخدام فيلم انكس "التخزين البارد". اعتبارا من اليوم، أننا قد اشتريت معظم بيتكوينس التي نحن بحاجة لعام 2014، ولدينا 93% منهم في التخزين البارد، الذي هو عملية أخذ المال متصل بشبكة الإنترنت ونقله دون اتصال لحفظها في مكان أمن.

7.0% المتبقيين من بيتكوينس لدينا في اثنين من تحويل حافظتين. واحدة في كوينباس، ومحفظة ثانية أننا سوف لا تكشف عنها للآن. كوينباسي يصف بها عملية "التخزين البارد" هنا على مقالاتهم، ولديهم ما يقرب من 87 في المائة بيتكوين بهم في التخزين البارد:

"خلال أسبوع عادي، أكبر صفقة في كوينباس قد تمثل فقط 5% من إجمالي الودائع.  ذلك أنه ليس من الضروري الحفاظ على 100 ٪ أموال المتاحة في أي وقت من الأوقات.

بدلاً من ذلك، يمكن أن ننتقل بأمان حوالي 90% من تلك الأموال دون اتصال.  علينا القيام بذلك بأخذ البيانات الحساسة التي سوف تتواجد عادة على السيرفرات الخاصة بنا ("المفاتيح الخاصة" التي تمثل بيتكوينس الفعلية) ونقلها إلى USB العصي وورق النسخ الاحتياطية.  ثم نأخذ هذه إلى صندوق ودائع في مصرف فعلي.  وفي هذه الحالة نستخدم البنك أكثر مثل قبو بدلاً من تخزين أي عملة التقليدية. "

وهكذا، إذا كان لديك حساب مع فيلم انكس او نساء انكس، ما يزيد على 90 في المائة أموالك بيتكوين فى أمن في التخزين البارد. أي حالات التأخير التي أجريناها كانت من تحولنا لنظم المحاسبة، وتذكر أن ننظر "داخل بيتكوينس" بالنسبة لنا في 7-8 أبريل، عام 2014 في "مركز جافيتس".

اتصل بي واسأل اى سؤال, اتبع هذا المقال او اعثر علي على تويتر @TargetThinking

Mike Sweeney

Film Annex Networks

Translated by : Aly Elsom

Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي

 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex



About the author

160