"لمحه من صندوق الرسائل "

Posted on at


لا اتذكر بالتحديد اخر موعد تحدثا فيه ولكن مرت ليالي طووووويله اعجز عن حسابها ، فاانا فقدت الاحساس بالاشياء منذ اخر يوم تحدثنا فيه وببساطه فقدت الاحساس بالزمن. كل ما اعلمه فقط انه فات يوم من عمري دون ان يحادثني فيه  ،والان  مر ما يقرب من ثلاثه اشهر عن اخر محادثه كانت بيننا  فانا اتذكر كل كلمه ...،وكل قصه  تحدثنا عنها واعلم ايضا  انني معه كنت ثرثاره اكثر مما يكفي .برغم انني لا احب التحدث مع احد ، ولكن كنت  احب نفسي كثيرا حينما كنت اتحدث معه وكنت اعشق كل كلمه  يطلقها علي ولا اريد احد غيره ينادني بها ،فاانا معه اتلون بشخصيه مختلفه تماما ، معه لا اعرف من انا ، معه اصبح شخصيه ذات مذاق خااااص .

ما زالت الذكري هي الدليل وما زالت لكناته ترن  في اذني  برغم انني لم اسمع صوته قط  وبرغم انني اعرف جيدا انه لا شئ عندي اسهل من نسيانه ولكنني حقا لا اريد ان انساه ، فاانا كنت اعشق اي شي بمجرد انه يتعلق به . فهو بالنسبه ليس  مجرد شخصيه عابره ،  ولكنه شخص لن يتكرر ثانيه وما كان بيننا اكثر من مجرد محادثه

اتذكر ايضا ان اخر محادثه بيننا انا من بدأ بالحديث  بها ولكن لم يكن لدي شئ اقوله. فباتت محادثه بارده لم يكن لها اي معني محادثه لم تتجاوز 3 دقائق بعدما كنا نتحدث اكثر من ثلاث ساعات . انتهت المحادثه وانا مازلت الي الان انتظر كل يوم لكي يرد لي السؤال او ان يخطئ ويرسل الي رساله فارغه فاانا حقا لا اعلم لماذا اختفي بهذه الطريقه وبلا اي عتاب .؟؟؟؟

ولكن عندما شاء القدر واتي موعد اللقاء بلا اي ترتب مسبق ،كانت فقط مشيئه الله  كنت اشعر انه شخص اخر فاانا لا اريد ان اراه امامي بعد ما فعله اريد فقط ان احتفظ بشخصيته التي رسمناها سويا كان بداخلي صوت يساله من انت ؟؟؟ لقاءنا كما حدثتني عنه لم يكن بهذه الطريقه ، فقد قلت لي انه سيكون يوم مختلف تتوقف عنده كل الساعات و قلت لي انك ستجلب لي الحلوي كطفلتك المدلاله وقلت لي ايضا انك ستسرد لي كل شئ عنك فاانت وعدتني بذلك في اول محادثه كانت بيننا .

ولكن الان انت شخص اخر وانا تائهه في صندوق رسائل جمع بيننا لا اعلم هل انت نسيت حقا ؟؟؟ ام انها علامات حب لرجل شرقي ؟؟؟ ام انك لا وجود لك في الواقع ؟؟؟. وانك كنت مجرد بطل لقصه صنعتها انا بمخيلتي وبمقدوري انا انساك في اي وقت .. ولكن لن افعل ذلك !!!! ليس حبا لك وانما احتراما لذكريات لن تتكرر بحياتي مره اخري.

 



About the author

naema-hossam

she is me naema hossam .im studying public realation and advertising at faculty of mass communication in cairo university

Subscribe 0
160