بعض المنطق خلف #البيتكوين - عن طريق براندون جلير مي جمهور شيكاجو بولز

Posted on at

This post is also available in:


أثناء التصفح صباح يوم الأحد في مفترق طرق عالم البيتكوين/كرة السلة الخاص بي قليلاً، وجدت مؤيد"شيكاغو بولز" الذي كتب مادة واضحة جداً بشأن ثلاث ميزات فريدة من نوعها من بيتكوين أكثر من المتوسط. سكرامنتو كينغز في الدوري الأميركي للمحترفين الآن قبلوا بيتكوين، ورفيقي جاي  مورفي لديه ابن إريك ميرفي الذي يلعب "شيكاغو بولز". لقد وجدت  براندون جلير الذي أعرب بوضوح عن أفكاره في بيتكوين، وبرغب في مشاركتها مع "شركائنا في المحتوى" الذين يتقاضون رواتبهم الآن في بيتكوين @ شبكات فيلم انكس.


تقرير براندون:


 


"المال سيكون رقمي، ويؤثر على الصناعة نمو أكبر من 75 سنة ماضية. حقاً فهم قوة بيتكوين، تحتاج إلى التفكير في الأمر ك 3 أشياء:


 


"بروتوكول - بروتوكول الشبكة مصممة لنقل وتتبع نقل بتكوينس ب فردية من طرف واحد إلى آخر. بروتوكول بيتكوين روافع التشفير ضمانات بيتكوينس الفردية، في حين يمكن تقسيمها ولا يمكن نسخها واستخدامها مرتين في نفس الوقت.


 


سلعة-بيتكوينس أنفسهم (كمورد محدود) يشابه المعادن الثمينة، وجعل استثماراً جذاباً كمخزن للقيمة والعملة، بينما هو بروتوكول بيتكوين قريب المصدر لا حدود لها للتحقق من المعاملات التي يمكن إدراجها في المنتجات والخدمات مع جهد ضئيل نسبيا.


 


النظام الإيكولوجي-بيتكوين آثار هائلة للأسواق أن صناعة الخدمات المالية الحالية قد تجاهل أو تكافح لاختراقها.



عدد النقاط الثلاث مثيرة للاهتمام جداً بالنسبة لنا بسبب عمل "مؤسسة نساء انكس لدينا في "محو الأمية الرقمية مع العملة الرقمية". تحتاج البلدان النامية إلى بيتكوين (والعملات الأخرى الرقمية) العمل.


 


براندون قراءة المقال كاملا.


أجرينا محادثة يوم الجمعة في "الفيلم المرفق" مع صديق لبلدنا الذي تشكيكا بيتكوين. أنا جعلت هذه النقطة أن الإخفاق في جو طن متري كان شيء جيدة طويلة الأجل بيتكوين لأنه:


البروتوكول بيتكوين لا يخترق، كان تبادل قبالة بيتكوين البروتوكول الذي تم اختراقة. أنها ستدفع جميع المطورين لتحقيق أمن بيتكوين إلى أعلى المعايير.


عندما كان الاقتصاد الأمريكي على الحافة مرة أخرى في عام 2008، تدخل مجلس الاحتياطي الاتحادي وحفظها يمكن القول أن جولدمان ساكس ومورجان ستانلي. رأيي الشخصي هذا كان خطأ، كما آلاف شركات تفشل كل سنة في أسواق جيدة وسيئة. فشل جوكس Mt سيجعل بيتكوين أقوى طيله للأجل.


اتبعنى هنا في مقالى @ فيلم انكس وكذلك على تويتر @ تارجيتثينكينج.


ايضا قم بالزيارة التى ستعقد لنا في 7-8 /أبريل من "مركز جافيتس الاتفاقية" في مدينة نيويورك، "داخل المؤتمر بيتكوين-مستقبل العملة الافتراضية" التي تعد واحدة من أكبر معارض بيتكوين.


Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom


 



About the author

160