العملة الرقمية لمحو الامية الرقمية مع نساء انكس @ داخل مؤتمر البيتكوين

Posted on at

This post is also available in:

في 7-8 /أبريل، عام 2014، عقد مؤتمر بيتكوينس داخل جاكوب جافيتس في مركز المؤتمرات في مدينة نيويورك. كان هناك العديد من الخبراء وشكا لابدأ، وعمال المناجم، والمستخدمين لهذه العملة الرقمية في هذا الحدث. العثور على العديد من الخبراء للحديث عن البيتكوين، وأجرى مقابلات مع معظمهم. نتحدث عن العمله التي ليست ملموسة وليست موجودة فعلياً من الصعب أن نتخيل، لا سيما عندما كنت أفكر كيفية المساعدة في تطوير المجتمعات التي تواجه مشاكل في التعامل مع الخدمات المصرفية والمعاملات.

إيفان روز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة جينيسيسكوين وفريشتا فروغ.

النظر لبيتكوين ليس فقط كعملة ولكن تقنية واجتماعية، القضية الخيرية هي السبب لماذا فيلم انكس ومؤسسة نساء انكس به  قد بدأت تدفع للمستخدمين بالبيتكوين منذ /فبراير عام 2014.

وهي عملة ليست فقط تساعد على الأعمال التجارية، والجوانب المالية، ولكن أيضا تمكن الناس وتعزز روح المبادرة للمشاريع.

دان هيوز، الرئيس التنفيذي لعمان، وفريشتا فروغ

على الرغم من أن مشاركة المرأة في المؤتمر بالمقارنة مع وجود الرجال كانت أقل أهمية، وجدت الشيق "بيتكوين النساء" الذين يسعون إلى تشجيع المزيد من الإناث لإنشاء "المحفظة الرقمية" والتمتع بالوصول إلى "الأموال الرقمية".

النظم المصرفية، تأخير في المعاملات والرسوم، وقضايا الأمن هي بعض العوامل الرئيسية التي تجعلك تفكر أكثر حول العملات الرقمية.

مزيد من المقابلات قادمة قريبا:)

Fereshteh Forough - Film Annex Senior Editor

الرجاء زيارة صفحتي الشخصية في "فيلم انكس" والاشتراك. كما يرجى زيارة نساء انكس والاشتراك للحصول على التحديثات والمقالات ومقاطع الفيديو.

Translation: Aly Elsom
Facebook  : Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160