"بلبل حيران"

Posted on at


فيلم بلبل حيران بطوله احمد حلمي وشيرين عادل والفنانه زينه . فيلم بلبل حيران هو من الافلام التي تجسد واقع بالفعل فقصه الفيلم تحاول عرض ما يدور بداخل كل شاب عند البحث عن فتاه احلامه

فاحمد حلمي كان قد ارتبط بزينه بعد فتره قصير بعد ان تعرف عليها واثناء فتره الخطوبه اكتشف ان بينهم اشياء كتيره مختلفه ولايستطيع التأقلم معها فهي كانت تفعل كل ما تريد دون ان تاخذ رايه ودون ان تشركه معه في حياتهم وعند ذلك الوقت شعر احمد حلمي بانه يريد فتاه غير زينه فتاه تشعره بوجوده بجانبها ، فتاه تكون نصفه الاخر .

في تلك الفتره التقي احمد حلمي بشيرين عادل وهنا حاول المقارنه مابين خطيبه "زينه " ومابين "شيرين عادل" التي ظهرت حديثا في حياته ، وهنا وجد كل شئ يفتقده في زينه وجده في" شيرين عادل "الفتاه التي التقي بها بعد خطوبته بزينه . وكان دائما يردد كلمه وهي " انا هفضل اكل اكله واحده طول حياتي فالمفروض اني ادوق من كل الاكل عشان احدد اكله واحده اكلها طول حياتي " . وهنا ظهر التفكير الذكوري .في ان الشاب يحاول ان يتعرف علي عدد من البنات حتي يقرر من سوف يقضي معها بقيه حياته .

 

وبرغم ان هذا الاسلوب يستخدمه كتير من الشباب الا ان هذه الطريقه بها ارهاق للقلب والعقل لان عندما يقوم الشاب بمعرفه هذه والخروج مع اخري والارتباط بواحده مختلفه تماما ،هذه ليست شطاره منه بل هي تحطيم لقلبه لانه عندما يقابل الفتاه المناسبه له قد يكون اهدر كل الحب والمشاعر التي بداخله ويعجز علي ان يكون قصه حب وحياه سعيده معها .

ولكن بكل المقاييس فيلم بلبل حيران كان من الافلام التي بها رساله واضحه بان كل شخص يرضي بما في يده لان لكل شخص مزايا وعيوب وعلينا ان نتقبل عيوب الاخرين بدلا من ان نبحث عن غيرهم بعيوب لا نعرفها  .

 



About the author

naema-hossam

she is me naema hossam .im studying public realation and advertising at faculty of mass communication in cairo university

Subscribe 0
160