الحب

Posted on at


الحب ....... الحب ...... كلمه حقا لم اشعر بها ولا حتي اتذوق جمالها حتي الان  ، وذلك بسب انني لم اتعرض لها حتي الان

حقا لم اتعرض لها حتي الان وانا ابلغ من العمر ال20 ، ولا ادري هل هذا شئ جيد ام لا ولكن كل ما اعرفه انني تربيت علي عادات وتقاليد وحقا لا اريد ان انقضها ولا اريد ان ياتي عليه اليوم ولا ابقي مع الشخص الذي احببته طوال حياتي ، فانا اريد ان احتفظ بمشاعري للشخص الذي سيبقي زوجي وكل حياتي في المستقبل . وهذه فكرتي واعتقد انني لن اغيرها ابدا لان هذه بالنسبه لي مبادئ ومعتقدات لن تتغير ابدا .

لذلك الي كل من يقرا مقالي ارجو ان يعرف ان كل كلمه كتبتها في هذا المقال ليست عن تجربه ولا عن اي خبره ولكن هي مجرد كلمات شعرت انني اريد ان اقولها فكتبها في مقالي لاعبر به عن كل ما داخلي .

ويمكنني تعريف الحب بكلمات بسيطه جدا وهو اجمل شعور من الممكن ان يشعر بيه شخصين تجاه بعضهم البعض ، وفي كثير من الاحيان يبدا الحب برخامه ثم تعارف ثم انجذاب وتعلق ببعضهم جدا ثم حب الي درجه الجنون والرغبه في ان يظلوا معنا طوال حياتهم .

لذلك فالحب هو اجمل واروع شئ من الممكن ان يشعر به شخصين ، فانت بالحب تشعر وكانك تتطير فوق العالم كله تشعر  بانك لا تحتاج اي شئ من اي حد ، ولا تريد انت تسمع احد غيره وتريد ان تسمع صوته وتظل معه دائما .

هذا  هو الحب الذي يشعر به اي شخصين يحبنان بعضهم حقا ، وليس يتسليان ويقضيان وقت جميل مع بعضهم وبعد فتره يكتشفان فجأه انهم لا يحبون بعضهم وانهم غير متفقين في اي شئ فيقررا الابتعاد مع انهم من البدايه كان يعرفون ذلك ولكنهم كانوا يوهمون نفسهم من البدايه .

ولا ادري اذا كنت اقول ان الحب حلال او حرام او يجب علينا الحب او لا يجب علينا . ولكن كل ما استطيع ان اقوله انه ليس من العيب ان نحب ولكن من العيب ان نظل طوال حياتنا بدون اي مشاعر تجاه اي حد وبدون اي تجارب في حياتنا . وبدون ان نعيش اي ايام مميزه في حياتنا

.

 



About the author

ghada-meshref

طالبه بقسم الصحافه بكليه الاعلام جامعه القاهره .....

Subscribe 0
160