الفستان الابيض

Posted on at


تمنيت يوما ان البسه ، فهو حلمي وحلم كل فتاه مهما كانت احلامها وامانيها ولكنها ياتي عليها ايام وتريد ان تلبسه وان تعيش طوال حياتها متذكراه وتظل تحكي لاولداها واحفاده عن هذا اليوم وعن مدي جمالها في اردتدائها لهذا الفستان . الا وهو" الفستان الابيض "

حلمنا جميعا الذي نتمني كل يوم ان نلبسه للشخص الذي نحبه والذي اخترناه بكل ما نكمل من مشاعر وعواطف وذكريات جميله فهذا الشخص مع الفستان الابيض يكونا اجمل هديه اعطاها الله لنا ، ويكون هذا اليوم بالنسبه الي اي فتاه وهي جالسه بجورا الشخص الذي تعشقه ومرتديه الفستان الذي اختاره هما الاثنين الحياه والمستقبل الذي تريد ان تعيشه طوال حياته والحلم الذي لا تريد ان تستقيظ منه .

ولا اعتقد انه توجد فتاه في هذا العالم لاتريد ان  تردي هذا الفستان فهذا اعتقد من المستحيلات ، وذلك لان هذا طبيعه فينا كلنا كفتيات محبه للحب والرومانسيه والفستان الابيض والبيت الجميل الممتلئ بالمشاعر والعواطف والحب الخيالي .

وقد اكون مبالغه في كلامي ولكن هذا هو الواقع ، ولكن توجد فتيات علي الجانب الاخر من الممكن ان يكون يوم لبسها لهذا الفستان هو يوم وفاتها وقتلتها وذلك من الممكن ان يرجع الي انها ستتجوز الشخص الذي لم تختاره بقلبها ولكن ظروف الحياه وخاصه ونحن مصريين وقفت ضدهم فتجوزت الشخص الغير المناسب لقلبها . ولكن نرجو ان يكون هذا المثال غير موجود بصوره كبيره في مجتمعنا .

فما اجمل من ان نرتدي الفستان الابيض للشخص الذي يعشقه قلبي وتعشق عيني رؤيته دائما بجواري ، وفي هذه الحاله تنظر الفتاه لنفسها وهي مرتديه الفستان الابيض فتجد نفسها من اجمل الفتيات الموجوده في العالم كله بل انها في نظر حبيبها اجمل فتاه في هذا العالم كله ، فما اروع اللحظه الذي ينظر لها حبيبها وهي خارجه من عند الكوافير فتري في عينه الابتسامه والحب الشديد والذي يكاد ان يخطفها بعينه ويطير بيها بعيد عن هذا العالم كله .

وما اجمل لحظه دخولها الي القاعه وهي ماسكه في يديه كأنها طفلته الصغيره والفرحه تعلو وجهيهم ، وينظر اليها ويحسسها انها ملكه هذا الحفل ، وهو الملك الذي سوف يدللها ويرقص معها ويحسسها بانه لا يوجد غيرهم في هذا الحفل الرائع

حقا ما اجمل هذا اليوم الذي نتمناه جميعا ولكننا نتمناه مع الذي اختاره قلبنا وعقلنا والذي سنظل معه طوال حياتنا مهما وقفت امامنا  العديد من الصعاب ، فطالما هو معي لن يقف امامنا  شئ ولن يوقف حبنا اي ظروف . اللهم ما اسعد اي فتاه واجعلها تعيش في هذا اليوم ملكه مع ملكها واسعدها دائما .

 

 



About the author

ghada-meshref

طالبه بقسم الصحافه بكليه الاعلام جامعه القاهره .....

Subscribe 0
160