الرياضة ودورها في حياتنا 2

Posted on at


3 - السباحة: السباحة أيضا ليست شعبية جدا ولكنها مهمة جدا بالنسبة لنا جميعا، و تساعد كثيرا في الحفاظ على صحة الجسم وللحفاظ على لياقته البدنية .

السباحة لا تعتمد كثيرا على التعاون حيث أنها لعبة فردية ولها بطولات فردية.

4 - الملاكمة: انها لعبة فردية أيضا و لها العديد من المشجعين ولكن في بعض الأماكن فقط.

على الرغم من أن كل شيء بها عن القتال وهى رياضة قاسية لكننا نرى دائما قبل وبعد المباراة اثنين من الملاكمين يصافحان أيديهما في تسامح، وهذه هى الأخلاق التي ينبغي أن تكون لدى جميع الرياضيين.

5 - بناء الأجسام: واحدة من أفضل الرياضات في رأيي الشخصي حيث أنها تحافظ على صحة الجسم جدا ولكن عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية الأمر يختلف حيث أن عالم بناء الأجسام ضخم، فقد يحافظ على الجسم مناسبا، وفي الوقت نفسه فإنه قد يجعل الشخص ضخم جدا، وهذا يتوقف على اللاعب.

كثير من الشباب يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ولكن عدد قليل منهم يبقى يفعل ذلك لفترة طويلة حيث أنهم يعتقدون أنه سيكون من السهل الحصول على العضلات ولكن الأمر ليس كذلك، لذلك يتوقفون أو يذهبون إلى طريق المكملات حيث أنها أسرع ولكنها لا تبقى لفترة طويلة والمكملات لها بعض الآثار الجانبية الضارة .

تلك بعض أنواع الرياضات، وبعض المعلومات عنها آمل أن تستمتعوا بقراءة المدونة والحصول على بعض الفوائد منها.

 

كتابة وترجمة : محمد مصطفى .



About the author

mohamed-mostafa

20 years old guy was born in 1993 from Cairo and studying at faculty of commerce English section Cairo university and interested in the online jobs widely .

Subscribe 0
160