بيتكوين، مؤسسة نساء انكس؛ بعض القرارات الذكية لعام 2014

Posted on at

This post is also available in:

 

 

 

بيتكوين هو الطوب والقياس لعالم رقمي جديد، أرضا جديدة يسكنها أفراد منتجة وخلاقة. يمكنك قياس الثروة الرقمية الشخصية والتأثير في عالم الوسائط الرقمية استناداً إلى العدد من مدونات وأشرطة الفيديو، بوزسكور، مشاركة الوسائط الاجتماعية، وأرقام ثنائية، بيتكوين والصفحات التي تم تعيينها على الإنترنت الخاصة بك. يمكنك قياس ذلك من منظور ويب تقليدي، على سبيل المثال مع جوجل، أو من وجهات نظر بديلة بلوكتشين بيتكوين.

ما الذي يجعل مشروعنا خاص جداً هو حقيقة أن نظامنا مجزي، استناداً إلى بيتكوين، عالمياً، وقد لا توجد تكاليف. ونتيجة لذلك، كافة المستخدمين يعاملون على قدم المساواة، بما في ذلك تلك من البلدان النامية مثل أفغانستان، ونيجيريا.

 

نقوم أيضا بتوسيع قسم المتجر حيث المستخدمين يمكن تحويل بيتكوين بهم إلى البطاقات الإلكترونية هدية من الأمازون، سكايب، وسلسلة من شركات الهاتف الدولي، وتمكين الناس من البلدان النامية، لا سيما النساء، حتى يتمكنوا من الوصول إلى الأجهزة، والبرمجيات، وإثبات تاريخ ائتماني يسمح لهم باقتراض الأموال وتوسيع فرص مالية.

 

 

 

انا امنح دائماً حظوظ جيدة لمثابرتى وانضباطى، التي لدي الكثير لأفعله مع فلسفتي الجودو. واليوم، أشعر بأن قرارنا بدفع الناس في بيتكوين الذي بدأ في الأول من فبراير، كأول موقع في العالم، وفكرة ذكية جداً! أنني أشعر بالفخر أننا قررنا تنفيذ "بيتكوين فقط" دفع نظام عالمي، لا كتحرك مضاربة ولكن لدعم محو الأمية الرقمية والاستدامة في جميع أنحاء العالم، بدءاً من المرأة في أفغانستان، حيث تنشط "المؤسسة" نساء انكس. وفي الواقع، يرجى أخذ الوقت لزيارة موقع "مؤسسة نساء انكس وتقديم تبرع الذي سوف يغير حياة فتاة أو امرأة في أفغانستان وغيرها من البلدان النامية مثل باكستان ونيجيريا، ومصر، والمكسيك.

 

 

وأخيراً، الرجاء اخذ بضع دقائق لمشاهدة هذا الفيديو، حيث صديقي العزيز أليساندرو فاتيتشي السباقات في "بيلنيس رالي" 29 في إيطاليا، "رعاية بيتكوين  الفيلم انكس. فقد كان أول بيتكوين لرعاية سباق سيارات في العالم:

 

 

 

 

 



About the author

160