البريطانيين امام الإيطاليين-من الفائز في حرب الملابس الرجالية؟

Posted on at

This post is also available in:

بواسطة:كسينيا جريسي


أنه لأمر مدهش لمشاهدة كيف للرجل المناسب السيطرة على مقاليد المرأة هذه السنوات. الرجالية أصبحت أولوية بالنسبة للعديد من العلامات التجارية الفاخرة والأزياء من أوروبا والولايات المتحدة منذ حوالي عام 2012، عند نمو هذا الجزء من السوق قد فاقت أولاً الأشغال، اختصاص عالم الموضة، منذ فترة طويلة بالغرفة المزدوجة تقريبا.



ومنذ ذلك الحين لاحظنا الكثير من التغييرات.أولاً وقبل كل شيء، ماركات الأزياء يتركز انتباههم على خطوط الرجال بهم عن طريق فتح محلات ومحلات تجارية رائدة للرجال فقط. الماركات الرجالية المنشأة مثل بريوني قررت تمديد وتوسيع خطوطها. وقد أطلقت لندن سلسلة عروض الأزياء للرجال خاصة به. الصور الفوتوغرافية ونمط الشارع حتى الآن تساوت في النسبة بين صور الرجل والمرأة.


هذا العام واصل الهاجس حول الرجالية بحماسة أكبر.



كأزياء رجالية أسابيع على وشك أن تبدأمحرري الموضة والصحافه والمشترين بتقليد وافق جداولهم وحجز تذاكر السفر إلى لندن وفلورنسا وميلانو وباريس على التوالي. ولكن ليس تقليديا، هذه السنة كان لديهم لاختيار الأحداث التي ترغب في رؤية المزيد.


موسم ربيع/صيف عام 2014 أظهرت لنا مسابقة مفتوحة وواضحة بين أهم حدثين في تقويم الموضة الرجالية-"مجموعات لندن": الرجال بيتي واوومو. الجداول المتداخلة يومين ليس فقط عن دهشتها وصدم الجمهور أزياء، لكن أيضا تسبب الكثير من الإزعاج.


ولو تم استضافة أسبوع الموضة للرجال للمرة الرابعة فقط، لأصبحت لندن قوية جداً على الساحة الدولية للرجال في الموضة. ولكن لا حاجة ل ال سي : ام التنافس مع ما يقرب من نصف قرن لتاريخ فلورنسا [بيتي اوومو]. للعديد من ممثلي عالم الموضة يعرض اثنين في نهايات مختلفة من القطب ك ال سي: ام وبيتي بأسلوب مختلف تماما وتنسيق، وهي تجتذب جمهور "مختلف".



تاريخيا، بيتي، يجري المحطة الأولى لأزياء الرجالية الدولية "جولة" هو معرض تجاري الذي يجذب معظم المشترين من جميع أنحاء العالم. مقصورات، العروض التقديمية، تبادل بطاقات الأعمال، آلاف أمتار من الأقمشة هي جميع أجزاء التقليدية للمعرض التجاري بيتي. لندن، على العكس، عرض لأزياء تقليدية، مع مدرجات وعشاء واطراف وقبل الأطراف.


[اوومو] موكب نمط إيطالي. أي مكان من العالم كنت قادراً على مشاهدة هذه كمية هائلة من الرجال يرتدون ملابس تماما كما هو الحال في فلورنسا مرتين في سنة. وقد أصبح شارع الأزياء في بيتي نوعا من العلامة التجارية. لندن مع انتباهه إلى الشارع بطريقة ليست في هذه المرحلة بعد.


إذا حفرنا قضبان قد نرى السبب في مثل هذا التوتر تحته جميع. لقرون عديدة في إيطاليا وانجلترا لديهما هذا النمط فريد من نوعه عندما يتعلق الأمر بأزياء رجالية. أجنحة عقيمي مصممة، وتركيبات لونية مثالية، ساحة الجيب. ولكن حتى هنا وهناك فرق. لندن مع عرض بربري الرئيسي له هو تمثيل الفرخ البريطانية والمناظر الطبيعية الثقافية. فلورنسا لا يزال يبقى موالية لها الكلاسيكية الإيطالية.



وبطبيعة الحال يمكن فقط أن يكون هناك فائز واحد، ولكن هذه ليست منافسة. ونحن جميعا ينبغي أن أفهم ذلك.  بنفس الطريقة قسمت عواصم الموضة الأشغال بيانات الاعتماد الخاصة بهم؛ لندن وفلورنسا وينبغي الاستمرار في التركيز على السمات الفريدة الخاصة بهم.


 


Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160