فيلم انكس يقدم بطاقات هدايا الأمازون للمستخدمين في الصين، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، والائتمان لسكايب --تنفق البيتكوين الخاص بك

Posted on at

This post is also available in:

بعد إدخال بيتكوين كما هو عمله رسمية لها إلى مكافأة المستخدمين في مارس الماضي، "فيلم انكس" أطلقت على سوق حيث يمكنهم قضاء بيتكوين بهم عن طريق شراء بطاقات الأمازون للهدايا.

السوق الآن تقدم بطاقات الهدايا التي يمكن استخدامها من قبل المستخدمين في المملكة المتحدة، وإيطاليا، والصين، بالإضافة إلى تلك التي عرضت بالفعل للمستخدمين في الولايات المتحدة. بطاقات هدية تستحق من 10 جنيه إلى 50 جنيه استرليني على amazon.co.uk، من 10يورو إلى 50يورو في amazon.it، ومن 100 ين إلى 300 ين على amazon.cn.

هذا ليس كل شيء! الآن يمكنك أيضا شراء سكايب الائتمان لاستخدامها لإجراء مكالمات عبر الإنترنت. المزيد من العناصر لتأتي قريبا!

وبالإضافة إلى ذلك، يسمح نظامنا الآن أسعار الأصناف الموجودة في السوق يتم تعديلها تلقائياً في الوقت الحقيقي وفقا لسعر الصرف في بيتكوين.

اضغط على عربة التسوق في الزاوية اليسرى العليا من الصفحة الرئيسية "لفيلم انكس"، أو انقر هنا. حدد عنصر وانقر على 'شراء'. سيتم خصم المبلغ من مجموع الإيرادات الخاصة بك.

عند انفاقك بيتكوين الخاص بك على سوقنا، لا تحتاج إلى الانتظار مدة 75 يوما بالنسبة للإيرادات الخاصة بك أن تكون مستحقة، ولا للوصول إلى الحد أدنى 0.2 BTC.

يا أصدقاء في أوروبا وشرق آسيا، ابدء إنفاق بيتكوين الخاص بك الآن!

 

الاشتراك في "فيلن انكس" حتى لا تفوت على مدونات والتحديثات القادمة.

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160