احصرالبلد: فيلم انكس المدفوعات #بيتكوين أرسلت متأخراً، يمكنك أن أشكرنى في وقت متأخر:)

Posted on at

This post is also available in:

أنا عادة إرسل المدفوعات بيتكوين للمخرجين والمدونين لدينا يوم الأحد أو الاثنين، لكن لدينا فريق التطوير تم إجراء بعض التغييرات إلى "نظام دفتر الأستاذ بيتكوين لفيلم انكس" والمدفوعات التي اضطرت إلى الانتظار حتى اليوم. في قليل من حسن الحظ، قفز سعر بيتكوين أمس 10% كما أفاد إريك كلورو في اخبار بيتكوين :

"وهذا لأن سعر بيتكوين ارتفع أكثر من عشرة في المئة في يوم الثلاثاء نقطة واحدة، فقط الرعي في الماضي 500 دولار في وقت سابق من بعد ظهر اليوم في تبادل بيتستامب.

في الآونة الأخيرة، كان هناك عدم ضعف وجود أخبار إيجابية مع أخبار المنتجات الجديدة للدائرة والهدف بيتباي لكي تصبح جزءا من نظام "اللمس البصرية" نقاط البيع لتوشيبا. لا للتنوية صدور مجموعة ممتازة من الأحداث التي وقعت في عام 2014 بيتكوين في أمستردام ".

 

الآن وقد تلقيت بعض الرسائل "مثيرة للاهتمام" على مدى الأشهر القليلة الماضية عندما كان هناك إسقاط لأسعار بيتكوين:)، لذا نأمل أن أنا استمتع بهذا مستوى الأسعار لبضعة أيام.

اليوم، نقوم بإرسال المدفوعات إلى البلدان التالية:

أفغانستان

أستراليا

كندا

مصر

باكستان

المملكة المتحدة

الولايات المتحدة

كثيرا ما نتحدث عن "فيلم انكس" كمنصة بلا حدود، ونحن نريد أن نرى إعلام أكثر وأكثر في هذه القائمة من المدفوعات بيتكوين. يرجى تقديم للمدفوعات من خلال نظام سداد بيتكوين أو الاتصال بي.

 

الرجاء تسجيل وإنشاء المحتوى، تقاضي رواتب ب بيتكوين في "الفيلم انكس".

 

Mike Sweeney @ Twitter

Translation: Aly Elsom
Facebook  : Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160