حياتنا

Posted on at


اعطتنا حياتنا اليأس وسلبت منا ألامل والتفاؤل , بخلت علينا بمانتمنى واعطتنا مالم نتمنى , حرمتنا حتى من الحلم الذى نراه لدقائق فى منامنا ويختفى وملئت حياتنا بالكوابيس, كوابيس مابين الخوف والرهبة , كوابيس مابين اليأس والاحباط , كوابيس مابين اناس رحلوا عن عالمنا واناس باقين فى عالمنا ولانشعر بوجودهم..حياتنا اصبحت مثل السراب حينما نجد شمعة فى هذا السراب تأتى موجة عاتية لتطفىء تلك الشمعة واذا لم تأتى الموجة فهناك من الاشخاص مايكفى ليس لإطفاء شمعة واحدة ولكن لأطفاء كل الشمعات المضاءة فى حياتنا..
اصبحنا بلاحياة حياة ولاحياة حياة تدعو الى الامل وتضىء الشمعات وحياة اخرى تدعو الى اليأس وتدعو الى الاحباط وتطفىء الشمعات.. اين هى حياتنا وهى اشبه بالفراغ من الاصدقاء من الحب من العمل من العطاء من المسيرة ..
حياتنا خالية ايضا من الذكرى التى من المفترض ان تخلد اسماءنا بعد وفاتنا..
لماذا حينما نتمسك بالحياة تفرط فينا وحينما نفرط فى الحياة ولانريدها نجدها متمسكة بنا.. كم انتى غريبة تلك الحياة ولانعرف لك اتجاه نسير فيه؟؟؟؟
حياتنا اشبه بالدوامة ولكن دوامة تسير فى اتجاه واحد اتجاه الاحباط اتجاه اليأس اتجاه لايبشر بخير  اتجاه يجعلنا واقفى الايدى مكنوفى الايدى نيأس ونفكر ونيأس ونفكر لا نفعل سوى ذلك ...لا اعرف مالذى دفعنى الى كتابة تلك الكلمات  هل لانى بحاجة الى كتابتها ام واقعى هو تلك الكلمات وحياتى هى اشبه بتلك السطور حياة تراها تظنها حياة فرحة ولكن الحقيقة لا .... لا اعرف لا اعرف لااعرف من انا وماذا اريد والى اين اريد ان اصل؟؟؟



About the author

160