رالي بيلنيس: سباق أليساندرو فاتيتشي وكريستيان بوليني مع الفيلم انكس وبيتكوين

Posted on at

This post is also available in:

أليساندرو فاتيتشي وكريستيان بوليني ذهبا إلى سانتا جوستينا، قرب بلونو محاطة بجبال الألب في الجزء العلوي من فينيتو (إيطاليا).

السيارة تم اختيارها من قبل السائقين هي ار3 كليو رينو التي يديرها فريق رياضة السيارات العربية. أنها لأول مرة في موسم 2014 في " رالي بيلنيس " الحدث الأول من " الب ادريا كأس رالي ".

نحن فعلا لدينا برامج التشغيل المعتمدة في مدونتنا الماضية.

وهناك أيضا لأول مرة ماركة بيتكوين في سباق سيارات، بفضل "الفيلم انكس"


 

أليساندرو وكريستيان قدموا الجوائز لمضمار السباق يوم السبت. سألنا أليساندرو:

 

س:كيف هو مضمار السباق هذا؟

 

أية: أنه صعب للغاية، لأننا يمكن أن نصل إلى سرعة عالية جداً. ونحن نعتقد أننا يمكن أن نصل إلى الحد الأقصى من سيارتنا. نحن بحاجة إلى التحقق من النسب والعتاد وتحسين الإعداد لسيارتنا. كما أننا نتخذ نظرة إلى أحوال الطقس، وافترض أننا نحن بحاجة إلى إطارات ناعمة نظراً لأنها يمكن أن تمطر، وسوف تكون درجة الحرارة منخفضة جداً.

 

س:حظا موفقا اليساندرو وكرستيان!!!

 

اية: شكرا

 

وكان بيان أليساندرو صحيح. أليساندرو دفع ليس الكثير في المراحل الأولى من السباق، ونظرا لأنه تم العثور على الثقة الصحيح مع السيارة والسرعة العالية لهذا السباق.

 

لقد تحدثت مع أليساندرو خلال توقفه في نصف السباق وسألتة:

 

س: لذا اليسانردو هل السبا سيبدأ الان ؟

 

اية: تماما جيدة، حتى لو كنت أنا بطيء قليلاً، مقارنة بمنافسيه بي. هناك الكثير من السائقين الشجعان، وأنا لا اشعر الثقة بحق مع سيارتي والسرعة عالية. أنت بحاجة إلى الدفع من الصعب جداً، وأنا لا استخدم في السباق بجد.

 

س: إذن ماذا سيكون الهدف الخاص بك لهذا السباق، في هذه المرحلة من السباق؟

 

اية: أني أسعى إلى التوصل إلى نهاية السباق، لأنه في مظاهرة لا أستطيع أن أقول من الوصول إلى الهدف الخاص بك حتى يمكنك جعله.

 

في نهاية السباق لقد تحدثت إلى أليساندرو مرة أخرى:

 

س:أليساندرو  يمكنك الانتهاء من السباق؟

 

اية: نعم، حتى إذا كانت النتائج ليست جيدة جداً، ولكن أنا زاد معرفتي بهذه السيارة رائعة وسريعة جداً. وكما قلت لك قبل حتى حصلت صور شقة قريبة من نهاية السباق. كنا محظوظين بأنه كان فقط نهائي مثير، ولكن اصل إلى الهدف المتمثل في إنهاء السباق.

 

طلبنا ثم إلى كريستيان سائق أليساندرو المشارك لهذا السباق:

 

 س: كريستيان هل يمكن لك أن تخبرنا كيف كان هذا السباق، وكيف كانت الشراكة الخاص بك مع أليساندرو؟

 

ايه: لقد كان سباقا من الصعب جداً. أليساندرو كان بطيئةبعض الشيء في المرحلة الثانية، بل دعمته لأنه كان من الصعب جداً اليوم بسبب ان لدية منافسين شرساء جداً والمسار كان صعب جداً التعامل معه. أنا سعيد جداً الانتهاء من السباق مع أليساندرو.

 

صور

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160