"عقلي يرفض الواقع !!!!!!.ء"

Posted on at


اعلم جيدا ان الموت قضاء وقدر وان كل شئ في هذه الحياه مصيره للزوال ...... انا اعلم كل هذا جيدا فهذا واقع وحقيقه لايمكن انكارها ولكن عقلي يرفض هذا الواقع ويرفض التعايش معه لا اعرف لماذا , فهو حتي الان غير مستوعب فكره انني في عالم وانت في عالم اخر ولا اعرف عنك اي شئ وانت ايضا هل مازلت تتذكرني ؟؟؟؟  ام ان عالمك يغير كل شئ .

واليوم اكتشفت انه ليس عقلي فقط هو الذي يرفض الواقع ولكن كل ما بدااخلي يرفضه....... فاانا ارفضه, عيوني ترفض ان تدمع علي احد غيرك ,فعندما تحدث لي صدمه ,مهما كانت كبيره او هكذا يصفها الناس فهي لا تمثل لي شئ., فكل هذه الصدمات تذكرني فقط بتفاهه هذه الدنيا واننا جميعا راحلون وعلي ذكر الرحيل تاتي امامي فاغرق في البكاء.. فنصفي الاخر تركني ورحل الي عالم لااعرف عنه شئ

 

وحيده تائهه وغريبه بهذا العالم بعدد كلمات العذاب صفني فاانا كذلك , وصفوا لي الموت انه مثل ظلام اللليل يرهبه الناس ولكن اي ظلام وانت تمثلي لي مصباح الانار في هذا الليل فاانا اريد ان اكون معك بعالمك اينما كان ولانك رحلت وتركت عالمي الذي لا اعرف في احد ولا ارغب في معرفه احد فيه فكل محاولاتي في التعايش في هذا العالم فشلت فاانا معك فقط استطيع ان اعيش حتي ان كنت في عالم الاموات .

اقسم لك انني حاولت اني يكون لي اصدقاء اهدرت كرامتي وسط عالم لا يعرف معني الوفاء ورغم ذلك فاانا امامك مازلت وحيده وغريبه وليس لي احد حتي ظننت اني اعيش داخل كابوس ولكن ان كان هذا كابوس فاانا اتوسل اليك ايقظني منه لا تتركني بهذه الحاله فاانا لم اعد احتمل اما اذا كنت انا مستيقظه بالفعل  وما سردته كان حقيقه ووجودي بهذا العالم واقع فاساظل تائهه لا اعرف لمتي ؟؟؟؟؟؟....... وللكن كل ما اعرفه انني اصبحت لا ارهب الموت فهو الشئ الوحيد الذي يمكنه ان يبعدني عن هذا العالم ومهما كان الثمن ساقبله كي ارحل لعالمك .

 



About the author

naema-hossam

she is me naema hossam .im studying public realation and advertising at faculty of mass communication in cairo university

Subscribe 0
160