محو الأمية الرقمية مع بيتكوين و الهاتف موزيلا ؛ التدريب المهني للاستدامة المالية للمرأة

Posted on at

This post is also available in:

اليوم، كان لي اجتماع كبيرة مع شون سولفس و جوليان جاكوبسون من أطلس. لقد ناقشنا إطلاق

 BitSovereign.com

كمنصة عالمية لتجارة البيتكوين، ليتيكوين والعملات المحلية لعدد مختار من العملات ابتداء من روبية باكستانية للدولار الأمريكي واليورو الأوروبي.

 

 

BitSovereign.com

 سوف يستفيد من منصة أطلس والتكنولوجيا. وسوف نضم قوانا إنشاء المحتوى التعليمي على كيفية اكتساب واستخدام والتجارة، والاستثمار وتطوير استراتيجيات "العملة الرقمية" للنساء والفتيات والشباب من الرجال في جميع أنحاء العالم. أرى بيتسوفيرين والعملات الرقمية كخطوة أولى في العالم "لمحو الأمية الرقمية".

 

 

شون سولفس جلبت انتباهي إلى الإفراج الوشيك عن الهاتف الذكي موزيلا $ 25: 25 دولار " موزيلا نظام التشغيل" الهواتف ننظر إلى نقاط في الهند.

 

 

كما ترون في العنوان أعلاه، هو أول كلمة موزيلا، اسم الشركة. والثاني هو سعره: "$25."

أنها مهمتي تثقيف كل امرأة في العالم، وخاصة من البلدان النامية، حيث أنهم يفهمون كيف يمكن جمع "25 دولار" والحصول على هاتف مثل هذا. عن طريق القيام، حتى يتمكنوا من تحقيق الاتصال، ومن هناك:

 

 

  • إنتاج المحتوى، المقال، الفيديوهات والصور
  • التصنيف الائتماني، قياس بوزسكور
  • الاستدامة المالية، المدفوعات بيتكوين المرتبطة بتصنيف بوزسكور
  • شراء الطاقة للبرمجيات والأجهزة مثل الهاتف موزيلا، والتابليت، والمزيد.

 

اعتباراتى هنا أعلاه هي نتيجة لسنتين من العمل المكثف والبحوث مع رويا محبوب وفرشته فروغ، أعضاء مجلس الإدارة والمؤسسين "المؤسسة" النسائية انكس، على احتياجات النساء من البلدان النامية مثل أفغانستان، وباكستان، ونيجيريا، والمكسيك. وأدعوكم لقراءة المزيد حول التكنولوجيا والمساواة المالية مع "العملة الرقمية" في بلوكتشين. بعثة الفيلم انكس والمرأة انكس.

 

إذا لم تكن جزءا من الأسرة الفيلم انكس والمرأة انكس، الرجاء مساعدتي دعم "المؤسسة" النسائية انكس وسجل في المرأة انكس اليوم بالنقر هنا.

 

Francesco Rulli



About the author

160