لمحة عامة عن #بيتكوين_افريقا و #بيتكوين_نيجيريا-بواسطة غدا أكبر

Posted on at

This post is also available in:

أفريقيا



أفريقيا هي الاقتصاد القاري الأسرع نمواً في العالم. بلاد بوتسوانا موطن لرقم واحد بالعالم في أسرع نمو اقتصادى. وهناك 54 بلدا في الاتحاد الأفريقي (ايه يو)، مع المغرب تكون ال 55 وفقط من البلدان التي ليست عضوا. وهناك العديد من الافتراضات والمعتقدات الخاطئة حول القارة أفريقيا-الناجمة عن الافتقار إلى المعرفة والفهم الصحيح للتاريخ.


وأفريقيا هي القارة الوحيدة في العالم أن لا احد ادعى إلى اكتشافها، ومع ذلك فإنه يحمل أهم قطعة من تاريخ البشرية-أصل البشر. هناك، بعد أن يكون التحقيق الكامل أو دراسة علمية في القارة نفسها، مع مئات أميال القارة التي لم يتم اكتشافها رسميا واستكشافيا أو بحثيا.


#بيتكوين_نيجيريا



نيجيريا البلد التي تقع في الجزء الغربي من أفريقيا، المتاخمة لبلدان النيجر وجمهورية بنن، وتشاد والكاميرون. نيجيريا هو معترف بها رسميا كما يشار أيضا إلى البلد العامة الاتحادية من لنيجيريا كإعداد ضخمة من السكان والاقتصاد الكبير "عملاق أفريقيا"، نظراً لأنها. غدا اعظم يركز على #بيتكوين نيجيريا - - نشر المعرفة ببيتكوين ومواصلة توسيع #بيتكوين افريقيا.


نيجيريا بيئة رائعة للبيتكوين، أنها تحتوي على عدد كبير من السكان والاقتصاد-فضلا عن وفرة الوصول إلى شبكة الإنترنت والاستخدام بالمقارنة مع البلدان الأخرى في أفريقيا. وهدف #بيتكوين نيجيريا لتثقيف الأفراد والمجتمعات المحلية في نيجيريا حول فوائد واستخدام بيتكوين-أدى إلى مزيد من المساواة الاقتصادية والاستقلال المالي.


#بيتكوين_افريقيا



خطوة هامة بالنسبة #لبيتكوين افريقيا هو الحصول على وسيلة للأفراد والمجتمعات المحلية في أفريقيا لتبادل بيتكوين لعمله محلية. واحدة من أسهل الطرق للحصول على بيتكوين لغالبية الجمهور عن طريق استخدام "أجهزة الصراف الآلي بيتكوين". "أجهزة الصراف الآلي بيتكوين هي " من الضروريات للتقدم المحرز في #بيتكوين افريقيا. جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا هو الموقع الأول في أفريقيا حيث ستتواجد رسميا "أجهزة الصراف الآلي" بيتكوين الدائمة.


أفريقيا بحاجة إلى نظام مالي الذي يمكن الوصول إليه عن طريق الهاتف النقال بدون سيطرة أو تلف بشخص واحد أو مؤسسة. بيتكوين هو الحل وإلا خياراً واقعيا للملايين لاجتذاب الذي يسكن القارة الأفريقية. غدا أكبر تركز على #بيتكوين افريقيا وتحرك الحملة مع #بيتكوين نيجيريا. الرجاء دعم "غدا اعظم" عن طريق الاشتراك في أعمالنا الشخصي "الفيلم انكس"، ومتابعة التغريد @g_tomorrow " غدا اكبر".


شكرا لك!


كتب بواسطة Steven Carpenter



About the author

160