لماذا ينخفض البوزسكور الخاص بك ؟

Posted on at

This post is also available in:


لماذا ينخفض البوزسكور الخاص بك ؟


هل لدى أي أحد منكم فكرة لماذا ينقص البوزسكور الخاص بك حتى ولو كنت تنشر بانتظام عدد لا يحصى من الصور الفيديوهات والمدونات في الفيلم انكس؟ فمن المؤلم حقاً ان ترى البوزسكور ينخفض كل يوم. نحن نزور صفحة إحصائيات "الفيلم انكس" كل يوم لمشاهدة الرسم البياني والاحباط اننا نجد الرسم البياني يذهب الى الانخفاض. اسمحوا لي أن اشارككم تجربتي معكم جميعا.


وأنا فى الاساس مهووس ببوليوود واود أن اكون مع اخر التحديثات والنقاشات حول بوليوود. حتى ظننت تقاسم المعلومات القليلة من الأفلام القادمة. ولكن كان خطأ فادحا أدليت به أن انسخ، وألصق كل تلك المعلومات من جوجل. وكنتيجة لذلك حصلت على رفض معظم مدوناتى، والتي أصبحت السبب الرئيسي لتناقص البوزسكور الخاص بي. لذا أود أن اقترح على جميع أصدقائي في "الفيلم انكس" خطوات قليلة بسيطة ولكن فعالة جداً تجنب كل هذا وحفاظ على نمو في البوزسكور الخاص بك و نتيجة لذلك ستجد في نمو فى الايرادات الخاصة بك


 



  • لا تقم بنسخ ولصق مدونات أو مقالات من جوجل. حتى إذا لم تكن كاتب جيد جداً مثلي، لا تخجل بمشاركة أفكارك في كلمات خاصة بك. 

  • إذا كنت جيد في التصوير الفوتوغرافي أو فى الفيديو حاول دائماً الحصول على اللقطات المثيرة للاهتمام ولقطات محيطة خاصة بك وتحميلها في "الفيلم انكس". وغالباً ما ننسى أن الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام من الحياة ليست بعيدة عنا، إنما هي حولنا.

  • حاول اجراء اتصالات بأكبر عدد ممكن وإرسل لأصدقائك المتصلين جميعا امتنان صغير أو امنية حارة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

  • شارك بكل ما تنشرة على الفيسبوك، ولينكد ان، وغيرها من الشبكات الاجتماعية. هذا سوف يساعد نفوذكم ويزيد درجة البوزسكور الخاص بك.

  • إبقاء نشر مقال صغير مثيرة للاهتمام ومفيدة كل يوم.


أامل ان تكون قد احببت مدونتى، وانها ستكون مفيدة بالنسبة لك. إذا كنت تشعر بقيمته ثم الرجاء الضغط على بوز، وأيضا مشاركة تعليقاتك كأراء وتعليقات قيمة للغاية بالنسبة لي وللحفاظ على محتويات كتابة جيدة ومثيرة للاهتمام. شكرا.


 



About the author

160