تلفزيون إكسكوربس تحميل350 من ملفات الفيديو إلى الفيلم انكس!

Posted on at

This post is also available in:

إكسكوربس صحافة اكس تى فى الجمعة 7 مارس 2014 سان دييغو كاليفورنيا

إكسكوربس عمل تلفزيون الرياضة والموسيقى تحميل350  فيديو إلى منصة فيلم انكس على الإنترنت !

في معلما بلغ الحدث الذي استغرق أكثر من 4 سنوات لإكمال "إكسكوربس التلفزيون" 350 علامة مع التحميل مؤخرا إلى فيلم انكس لإظهار #35. قسم فايبر 5، يتم نشرها إلى منصة "وسائل الإعلام الاجتماعية التى تدفع "!

العمل إكسكوربس تلفزيون الرياضة والموسيقى تنسيق بث برنامج تلفزيوني بث حاليا في جميع أنحاء العالم في إذاعة وتلفزيون الكابل مع شرائح العرض الجزئي وتحديد اللعب على كافة الأنظمة الأساسية الرئيسية على الإنترنت ولكن فقط في "الفيلم انكس" إكسكوربس اتاح جميع اقسام وشرائح 5 للعرض. الفيلم انكس هو منصة على الإنترنت لاختيار إكسكوربس، وهو يشجع على هذا النحو!

على الرغم من تحميل350 من مقاطع فيديو منفصلة في المتوسط كل 1 غيغا بايت هو مهمة تستغرق وقتاً طويلاً لجعلها متاحة لجمهور "الفيلم انكس"الذي يستحق ذلك جيدا وقد أسفرت عن مكافآت نقدية مفاجئة من اتحاد كرة القدم مما يتيح إنتاج إكسكوربس الاستمرار فية. بسبب مكافآت فريدة من نوعها وقد إنشاء بنية الفيلم انكس تلفزيون إكسكوربس سيتم قريبا الحصول على كاميرا إنتاج جديدة فى امس الحاجة إليها للمعرض.

* لا تنزعج – إكسكوربس سوف يستمر فى تحميل 20 عرض إضافي الأجزاء "لفيلم انكس" مع الهدف المتمثل في إتاحة جميع الحلقات 55 في المعرض الحالي نصف ساعة لمشاهدين فيلم انكس.

تلفزيون إكسكوربس تحميل الجزء350:

إكسكوربس عمل تلفزيون الرياضة #35.) فايبر شريحة 5.

http://www.filmannex.com/movie/xxcorps-action-sports-tv-35-viper-seg5/41272

اية جيه اس ايدموندسون للانتاج السينيمائي

شاهد العمل لسماع الموسيقي انضم لاكسكوربس

©2014 TheXcorps   www.xcorpstv.com/

http://www.filmannex.com/xcorps



About the author

160