التكنولوجيا المعلوماتية للجميع : شركة الابل للهواتف المحمولة طرحت الشكل الجديد لها 5C و 5S

Posted on at

This post is also available in:

 

 البارحة شركت ابل للهواتف المحمولة الحديثة صممت 2 هاتفان محمولان و هي مسمى بالايفون  iphone 5c و 5s .   شركة آيفون عندما طرحت التصميم الجديد للهواتف المحمولة تريد بان تتنافس مع منافسيها مثل السامسونج و باقي منافسيها في آسيا . الهاتف المحمول من آيفون 5c  هي ذات خمسة الوان لكي تجذب الشباب اليها و يتم بيعها بشكل كبير هذه الهواتف قيمتها 99 دولار و لديها 2 عامان  ضمانة.

أنا لا أوافق هذا التصميم من آيفون لانهم دائما هم من يكونوا في الاولية في الاسواق و عندما يطرحون هذا الموديل الجديد في الاسواق سيتم السوال منهم

في هذا الوقت سامسونج و هوياوي هم الارخص في الاسواق و هم أقى من منتجات أبل  .

لا أصدق بان عملاء الابل سيوافقون على هذا المنتج الجديد ,لن يقبلوا ذلك حتى و لو كان لديهم برامج مهمة و تكون متقدمة من حيث التكنولوجيا . بيع الابل سيكون فقط في الهند و الصين هذه الدول هي المقصودة و خصوصا سيتم بيعها في الدول النامية .و من الممكن أن يتم البيع في الشرق الاوسط مثل الدول الباكستانية و الافغانية و باقي الدول التي لم يتم بيع هذه الهواتف من قبل .

تم تصميم هاتف المحمول الجديد c5  من حيث التقنية هي حديثة جدا و من الممكن أن لا يتم أعجاب أحدى من المهتمين لهذا التصميم الجديد . الاشاعات عن اللون الجديد الذهبي , الكاميره كل هذه الاشاعات كانت صحيحة , ولم يوجد شئ عجيب في هذا الامر . في عالم التكنولوجيا الاستشعار البيومترية هي حقيقة , ولكن للاسف لم يكون عملهم ناجح . أنا أسعى لكي أعمل على هذا النظام و أجربه . أمل بان لايغلق الهاتف بعمل الاستخدام من هذا الاستشعار .

كميرات هذه الهواتف متطورة و نالت استحسان كبيرا من أجهزة الاستشعار الجديدة . من الممكن أن ترمي الكاميرات الاخرى بعيدا و تستخدم من كميرة هذا الهاتف .  أقدم لكم عرض جدي للأستفاده من الأصدارات الجديدة GB 64 , 32 لديها سعة قليلة لحتواء الصور ذات الدقة العالية من تقنية الـ (HD)

هذه هي المشكلة الكبيرة لهواتف الايفون ٥ و نقطة ضعف في فلسفة عمل شركة أبل , هذه الهواتف الحديثة لا تاذن باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية لزيادة القدرة .

التصميم الجديد لاي او اس سبعة IOS7سيكون بين الايادي من تاريخ ١٨ سبتمبر و أنا ساستخدمه لاول مرة في هواتف الايفون . للذين لديهم الايفون ٥ , لا أنصحكم بالايفون  , هم يستخدمون موديل خمسة اس .

سنبقى على التواصل .

 

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160