استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة لاستراتيجية التسويق المستهدف لتعرف اكثر عن نفسك من انت ؟

Posted on at


فقط وضعت قائمة من الكلمات الرئيسة لشركة فيلم انكس    http://www0.filmannex.com/ و ام تي اي في الولايات المتحدة الامريكية بين يدي جون بوستر .


انا مهتم جدا لايجاد الكلمات رئيسية لكل شخص في موقع فيلم انكس يجب هذه الكلمات تكون على صلة بهم .



 


يوجد هنا قائمة باسماء عدة من الاشخاص .انا بدائت عملي مع هولاء الاشخاص  :


السيد فرانسيسكو رولي : هو الشخص الذي ركز على التعليم في اسيا الوسطى و الجنوبية .(ايطالي)


جينيفر بورن : تركز فقط على وسائل الاعلام و صناعة الافلام (فرنسي )


ارن كولفيدان : خبير الافلام ،مسئول عن عرض الافلام ، مسئول عن انتاج الافلام ( تركي )


السيد سيمون مالتزووالكسي لنشنكوو: مسئول عن انتاج و تحرير الافلام (روسي )


السيد توماس كورتني : الأزياء والموديلات (امريكي )


الانسة فرشته فروغ : التعليم في افغانستان , اسيا الوسطى و المركزية (أمراة افغانية).


السيد توماس رولي و فريق العمل لام تي اي : منتج الموديلات, منتج النسيج, منتج الملابس , ولكن هذا ليس موديل نموذجي .


بهذا الطريقة كل شخص له قائمة باعماله و في هذه القائمة ينوجد نشاطه و نحن نقيس كل شخص بمقدار عمله و نشاطه .


في ناحية اخرى ، يكون شكل دراسة و مراتب صنعت من الكلمات الرئيسية لبناء مدارس افغانستان لموقع فيلم انكس .  



 


 


انا جاهز لبدء هذا المشروع , الكل يستطيع بان يرى تطور هذا المشروع الرئيسي و يتم قياس هذا المشروع بمشروعهم .


نحن سنعمل على تطوير هذا المشروع  لكل الكاتبين و الطلاب الافغانين و كذلك في اسيا الوسطى و الجنوبية, بالاضافة الى موضوع استخدام الكلمات الرئيسىة ، نحن نريد بان نبرز افضل الاراء و نجذب الاشخاص الذين هم وراء الحوار و البحث المتطور و الموثر .اشخاص مميزين باراء مميزة وسائل اعلام مميزو ناجح .


اذا في احدى الاوقات تم تعبير هذه الموضوعات المثيرة نستطيع ان نجعله بنية تحتية لباقي وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيس بوك و امثالها من المواقع و نجعلها لتتوسع اكثر و نستطيع بتمكين هذه الحوارات و المناقشات .


لنفترض لو مقالتي كانت بعنوان تمكين المراة و اعطاء الاختيار بيد المراة لوضعها في الموقع للمستخدمين و مجموعات الفيس بوك بامكانكم خلق بعض من الحوارات و المباحث  على هذا الموضوع هذه الحوارات ستخلق افكار جديدة و من الممكن ان يوجد حلول لمشاكل الدولة.


في شركة , من واجب المدير التنفيذي و رئيس المجلس ،ادارة الاخرين من اجل تعزيزهم لكسب انجازاتهم في قيادة الاعمال و في ذالك الوقت نستطيع بالعمل و التطور على طريقا واحد .


عندما يكون لديك حزام الاسود من رياضة الجودو تريد بان تدرب من قبل شخص ماهر في هذا المجال مثل مايك اسوين ,لذلك تستطيع ان تطور و تصعد الى اعلى الدرجات .


صديقي العزيز جان ديفيد دائما يقول : انت لا تريد ان تكون اذكى شخص في الغرفة التي لا يوجد فيها شي للتعليم . هذا يرتبط باهتمامك اذا كنت تريد ان يكون في الغرفة اشخاص افضل منك ،اشخاص يكون لديهم افضل الاراء .


تحب صيد السمك ؟


لجذب اهتمامي و دعمي, تستطيع باستخدام طريقة سهلة انا اسمي هذه الطريقة بصيد السمك . هذه الطريقة على الشكل التالي : في الخطوة الاولى تكتب مدونه و بعد ذلك تذكر اسمي في مدونتك ,بهذه الطريقة يمكنك التقاط انتباهي و تجذبني اليك .


بهذه الطريقة , انا اطور موقعك و ادعمها دائما . تستطيع باستخدام هذه الطريقة اعني (الصيد) مع الصحفين و المديرين التنفيذيين الرائدين و السياسين. هم يشاهدون المدونات و المقالات بشكل مباشر و سوف ياتون اليك .


انت افترض بانك وجهة اليك نظرة جيدة !هذا يسمى بتسويق الداخلي .


لذلك انا بدائت عملي مع مايك اسويني و الان لا احتاج بان اتصل بالناس لان الان الناس يتصلون بي ، على سبيل المثال : حياة الانسة رويا محبوب هي اجمل من قصة حياتي ، بما اني انا كنت اعمل بصنع الكلمات الرئيسئة لمدارس افغانستان ، الانسة رويا محبوب هي تشكل 70 % من كتابة مدوناتي  هي الشخص الذي اعطتنا معلومات مهمه عن ايجاد المساعدة الانترنتية الرقمية الاساسية .


 


 


 


 


 


للمرة الثانية , اخترت عملي في اختيار الكلمات الرئيسة و اوصلتها الى مرحلة التنفيذ , و تحدثت قليلا , ارائي كانت جزء مهم في هذه المرحلة و استطيع بان اتطور عملي على وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيس بوك  و اطلع على النتائج الغير متوقعة , على سبيل المثال : مدونتي لليوم عن تمكين المراء في افغانستان



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160