انطباعات ارين,كيف تستطيع في الفيم انكس تضع الافلام بقائمة و تحصل على دخل ؟

Posted on at


في العامين الماضيين , فيلم انكس وزعت 1.5 $ للمخرجين و صانعين مقاطع الفيديو القصيرة . افضل اشخاص لصناعة الفيلم و مقاطع الفيديو يشتركون معا لصناعة التلفزيون الانترنتي بافضل حال .افضل تلفزيون انترنتي يختار من قبل مدير الابتكار لفيلم انكس و هو ايرين كلفيدن .



 


 


عندما التلفزيون الانتنرنتي يكون جزء من انطباعات ايرين , بمقدار جوائز البوز يتركب بصفحة فيلم انكس الاصلية . كل ما كان جوائز Buzz اكثر بنفس النسبة تعرض و تدعم اكثر من قبل . 


 



 


هذا الجدول هي الخطوة الأولى لتحديد التوقعات للجودة ومحتوى اعمال ايرين كلفيدن .حصل ايرين على السيطرة الكاملة لسياسة ,و اخر كلمة عنده هو , اكثر صانعين الافلام عرفوا بانني مالك موقع فيلم انكس لهاذا دائما يسئلوني كيف نستطيع بالدخول الى فيلم انكس و كيف نستطيع المشاركة , انا اقول دائما لهم انه ينبغي في الخطوة الاولى يجذبوا انطباعات ايرين من جهت الكيفية و المحتوائية .


من بدايت عمل ايرين في موقع فيلم انكس http://www0.filmannex.com/انا كنت معه. و بناء على ذلك انا استطيع بارائي البسيطة اشارككم توقعات ايرين , لنفترض ان اثر صناعة الافلام من جهت الكيفية و الاهتمام قد تم قبوله برائ ايرين, هو يطلعنا برايه من خلال موقع فيلم انكس . هو يلاحظ التاثير على هذا الاثر و يضعه في موقع الفيلم انكس , هذه القائمة تنطبق على قرارات ايرين و مجموعة المحررين .



  1. ملف شخصي ممتاز للمستخدم والمخرج , يشتمل صورة او شعار معين , السيرة الذاتية , رابط للتواصل مع الموقع و سياسة وسائل الاعلام الاجتماعية .


2.عدد الافلام و مقاطع الفيديو التي تم تحميلها . على الاقل انا أقترح 8 من الافلام و 8 من مقابلاته.


3. وقت الفيلم, يجب ان يكون اكثر الافلام على الاقل 3 دقائق يجب ان يكون لديه عنوان مناسب,و تكون ذات كيفية الاخراج العالية الجودة و تكون القصة ممتعة لكي يعرض بافضل وجه .  النص , لا يجب ان يشتمل عدد من النص بدون عنوان و بداية ,و لا يكون بدون ملخص او بدون رسالة واضحة .


4. البوم صور ممتاز مع صور جذابة و يكون لها ارتباط بالافلام و المدونات التي تم طرحها و البحث عبر ها .  


5.المقالات و المدونات : كل مقطع فيديو و خصوصا كل من الافلام يجب ان يكون لديه مدونة و مقالة مناسبة له في قسم كتابة المدونات , من الممكن ان يكون لكل فيلم5 مقالات .


تجربة الانتاج والتوزيع , المدونات و المقالات تشتمل 300 لغة , و يجب ان يكون فيها صور و مقاطع فيديو, و كل هذا يرتبط بالموضوع ,لكي يصل الرسالة الصحيحة.


انا اعتقد بالقائمة القصيرة في الاعلى تستطيع بحماية التقدم و صناعة الافلام , القسم الذي ذكر في الاعلى هو الحديث الاخير من ايرين و النصائح التي ذكرت من الممكن ان يكون جزء من المشروع . انا قلت كل ما افهمه من خلال معرفتي به بصراحة لانني اعرفه من 6 سنيين قبل , و من جهتي هو مساعدة لمخرجين الافلام الذين يريدون المشاركة مع موقع فيلم انكس .  


انا شخصيا لا اريد باخذ وقت ايرين و كذلك لا اريد بان صانعين الافلام ياخذوا وقت  ايرين . هو مشغول كثيرا بمشاريع و الافلام  40000  فيلم تم تسجيله . المخرجين العاقلين يجب ان يكونوا على بينة من احتياجاته و تقديم الاثار الواضحة و ذات صلة.


لكي ايرين يستطيع بافضل ما يمكن يختار افضل صانع  للافلام .




About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160