تمكين و تعليم نساء افغانستان بالاشتراك الى مقاطع الفيديو ,كتابة المدونات جيدة و شفافية المدونة و كتابة المدونة الثقافية لافغانست

Posted on at


تمكين و تعليم نساء افغانستان بالاشتراك الى مقاطع الفيديو ,كتابة المدونات جيدة و شفافية المدونة و كتابة المدونة الثقافية لافغانستان ,تطوير مشروع في افغانستان , (الانسة رويا محبوب).


شفافية اسيا الوسطى و الجنوبية


الشفافية هي مفتاح للنجاح في الدول النامية , خاصة في عالم الانترنيت ,وسائل الاعلام الاجتماعية و الاعلانات المباشرة .


الشفافية تجلب الالتزامات و هي العنصر الرئيسي و اخلاقيات العمل .


قبل حدود سنة قررنا في الفيلم انكس لنذهب الى اجتماع عن العمل , الاجتماع كان للاعمال الاسبوعية التي بدات من مرحلة الابتدائية ,كان عن نشر المقالات و المدونات الاسبوعية و بدايت العمل لموظفين فيلم انكس في نيويورك كل اسبوع اقراء عن اعمالنا في الفيلم انكس و خاصة اقراء عن زملائي في العمل (أقراء عن ارين , جينيفر , سميون , الكسي, مايك , تام ,فرشته و انا ) نحن نعرض لكم كل اسبوع عن المقابلات ,التحديثات ,الاشتراك في الاراء المناسبة ,الحوار و العروض الموجودة .


يوجد نقطة مهمه في شفافية العمل المناسب و المتواصلة و هي في بناء المحتوى لنشاطات الشركة و التعريف عن الاشخاص .


كل يوم نعرض مدوناتنا في صفحات وسائل الاعلام المباشرة الاجتماعية و بعد ذلك نراجع مدونات بعضنا البعض نقيس مدوناتنا و نسعى على اصلاح المدونات الموجودة لكي نستطيع الاضافة الى معلومات المتابعين .


نادرا ما اكتب مدونات طويلة النص ,انا دائما اركز على هذه المدونات و نشر المقالات .لذلك الجميع يستطيعون بقرائت مدوناتي و آرائي . بهاذا العمل الذي ياخذ وقت 10 او 15 دقيقة من الممكن بان يرونه بلحظه في كل أنحاء العالم . هاكذا يكون لدينا مسوولية و اعتبار في المجتمع .


اصدقائي الساندرو و هاماداقالوا لي : اننا نحب اشخاص كثر ,اصدقائي نصفهم يابانيين و نصف الاخر برازيلين , قررت  بان اذهب الى اليابان لمواصلةالعمل و للتجارة الموجودة هناك (التجارة بالمصداقية و الشفافية )كان لديهم استثمار مالي في برازيل و احتفظوا مقدار من المال هناك ,ولكن نظام اقتصاد برزيل فاسد و معقد كثيرا وبتاكيد ليس شفاف .


بعد مدة ظهرت مشاكل و لم يتمكنوا من الاستمرار و سببت هذه المشاكل الى فقدان هذا الاستثمار .


السبب الكبير كان تعقيد و فساد النظام الاقتصادي في برزيل ,هذه المشاكل كثيرة في الدول النامية , اليوم ليست فقط طالبان هي المشكلة الرئيسية في افغانستان لكن انعدام الشفافية و الاخلاقيات الغير مناسبة لدي الشعب سبب الفساد اكثر من اللازم .


عملنا في افغانستان هو  تمكين النساء ,الطلاب ,الشباب  لكي يستطيعوا الوصول الى وسائل الاعلام المباشرة الاجتماعية و يتواصلوا مع العالم كله .


كل مستخدم يكون  ضمن موقع فيلم انكس قناته تبدا بمعدل buzz  و هذا يرتفع عندما يكون المستخدم له فعاليات كثيرا في الانترنيت و نشر المعلومات بالاضافة يجب ان اقول الاشخاص الكسولين لم يتمكنوا من الوصول الى باقي الاعضاء الماهرين في فيلم انكس .


درجة BUZZلدي 90 درجة


ما هي درجة BUZZ لديك ؟


البرمجيات التي صممت من قبل نساء افغانيات و تطورت بمساعدة شركة سيتادل افغان و دعمت عن طريق الفيلم انكس لديها تاثير كبير جدا جدا على وسائل الاعلام المباشرة الاجتماعية هذه البرمجيات صممت لنساء ,شباب و طلاب افغانستان و هي عبارة عن كتابة مدونات و اعداد مقاطع فيديو .


دعوني اوضح لكم !


مدونة صغيرة لا يمكنها بتاثير . النجاح الحقيقي هي على اساس تحقيق متداوم و تطوير معلومات مهمه التي تتواجد بعد العرض .


كما قلت في مقالتي السابقة : نحن نعمل على انتقال من مرحلة التحقيق الى تطوير مرحلة التحقيق و الحصول على دخل .


كل شخص لديه قصة و هدف الى تبادله , هولاء الاشخاص يمكنهم التعلم اكثر و تبادل المعلومات و المواضيع بينهم انما الاشخاص الذين لا يكتبون عن نفسهم شي و لا يشاركون بعضهم البعض بمعلومات مهمه و مواضيع مفضلة و لا يصنعون مقاطع فيديو جذابة يخسرون الفرص الممتازة في الحياة .


نحن رجعنا الى آراء تعليم الشخص بالشخص و تطوير الاقتصاد .


8 ملايين من طلاب افغانستان يستطيعون بحصول دعم و حماية 1 بيليون شخص في كل أنحاء العالم .


1 بيليون شخص يكون مساعدة جيدة للطرفين و ستكون كطريق ممتاز .


في الاشهر الاخيرة ,تعلمت الكثير من المستخدمين في المواضيع (الرابط ,التعليقات , المدونات , المقالات )


الشركات لصناعة الافلام و الصحفين الذين كان لديهم علاقات معي في مجال التعليم ,هذا ليس اتفاق بيننا


في الواقع انا انادي الناس و هم كذلك ,عندما اقرا ما يكتبوا و يطلبوه العالم ,


لا اريد بان اعثر على زبائن و شركاء . هذا العمل يعني التسويق الداخلي


زميلي في قسم الادراة في تاركيت التسويق  هو مدربي و مشوقي للعمل


فيلم انكس تعمل عن طريق مساعدة شركة افغان سيتادل و عمل زملائنا في سيتادل نيويورك .


فريقنا في افغانستان يتم ادارة بمساعدة الانسة رويا محبوب هي شخصية الاولى في هذا المجال  الانسات رويا و الهه يعملون في قسم واحد و يرسلن لنا التقارير الاسبوعية و يكتبون عن اعمالهم و يكتبن ايضا عن نشاطاتهم في هرات و كابل يعلمون على تطوير المدارس في افغانستان .


هم الان يعملون على المدونات وو سائل الاعلام الاجتماعية ولكن للاسف درجة BUZZ لديهم قليلة جدا  انا ادعمهم على زيادة هذه الدرجة و اعلمهم على زيادة هذه الدرجة عن طريق كتابة المدونات .


اختيار النساء في افغانستان هي اول مرحلة هناك ,اسيا الوسطى و الجنوبية هي اقل لون في الشفافية و حسن السلوك في العمل .


التحديث المستمر للمعلومات ,استخدام لوحة المفاتيح المناسبة ,ترجمة المقالات من الفارسية الى الانكليزية ,من الانكليزية الى الاردو و من البشتو الى الازبكي  هذا العمل يساعدنا على تقديم المعلومات و الحصول على معلومات اكثر و يزيد الاعلانات و التسويق ايضا .


كثرة المال للاعلانات يعني ازدياد المال للطلاب و النساء الذين يعملون على المقالات المدونات و مقاطع الفيديو الممتازة .


فيلم انكس تقييم العمل و على هذا الشكل عندما يزداد BUZZ  تزداد المكافاء ايضا .


اذا كان BUZZ 90 يكون لديك 90$ تخيل بان كل استثمار افغانستان 900 $ في السنة الواحدة . كرئيس موقع فيلم انكس اضع كل وقتي على ايجاد معلومات جديدة و نشرها على وسائل الاعلام الاجتماعية . درجة البز اسكور لدي 90 و اريد بان يكون درجة البز اسكور لدي النساء في أذربيجان، أفغانستان، بنغلاديش، بوتان، الهند، كازاخستان، قرغيزستان، المالديف، نيبال، باكستان، سري لانكا، طاجيكستان، تركمانستان وأوزبكستان,ايضا 90 هذا العمل للذين يريدون بتطوير و تقدم البلد .


نصائحي لشباب افغانستان و اسيا الوسطى و الجنوبية .


ثبت اخلاقياتك العملية , كن مسوولا عن اعمالك ,و كن شفاف في كتابة المدونات و انتاج الافلام , الاستثمار IDE و مشاريع الخاصة بكم يتم تشجيعي انا .


عندما اصل الى هدفي لا اقدر ان اتصور الموضوع خاصة للمستثمرين في الدول الاروبية و الامريكية .


العمل على هذهالمشاريع يساعدني على العمل بشكل افضل لا اريد بان اصرف وقتي على دول الموجودة في امريكا و اروبا الذين لا يشاركن احد بلمواضيع و فقط يتحدثون عن الاقتصاد , السياسة .


عندما اكتب مدوناتي هي التي تتحدث عني و تقول كل شي اريد ان يكون الجميع كذلك ,يتبادلون افكارهم .


لنجاح المشاريع يلزم تخطيط و متطلبات المساءلة .


وثائق و اشرطة الفيديو لشرح المنتجات المعقدة ,IDEو متطبات النمو المحتمل الوعي هو حقيقة واقعة في عالم اليوم من وقت التحدث الرقمية و الرخيصة .


بناء المدارس في افغانستان و مساعدة لتنمية المراة في افغانستان تستطيع بان تقاس مع المدونات , التوزيع , الافلام , الفيديو في عصرنا هذا .


دعوني اشرح لكم المثل الافغاني من الكابيتان زالم : الصائغ يعرف قيمة الذهب .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160