التفكير المستهدف ، تجهيز و تطوير المحتوى و استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية .

Posted on at

This post is also available in:

التفكير المستهدف ، تجهيز و تطوير المحتوى و استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية .


 


A PRODUCTIVE WAY OF THINKING


 



 


فريق العمل مستحكم كثيرا و يعمل على ربط العقول الذكية . العمل الذي يتم  بشكل جماعي


 افضل و كل شخص يعمل عمله الخاص به ,الكل يسعون على زيادة الدرجة للصفحة . يلخص الفريق العمل الجماعي . و يسرع من الاختيار ، اذا كان فكران افضل من فكر واحد و يكون ضمنها افكار عالية الجودة ،فريق العمل اذا كان مثل المحرك من الممكن بان يحرك كل العالم . هذه ليست لعبة في ميامي : الفريق يتواجد في اطرافنا ولكننا لا نتذكر كله .


فكر في الامر قليلا . من الوقت الذي استيقضنا و كنا نائمين ،نحن محاصرون حول فريق العمل . الاثاث الموجود في الشقة ،الكهرباء الموجود ، عند الاستحمام ، والطعام الذي ناكله ،الملابس اللذي نرتديه ، الموسيقى الموجوده في هواتفنا الذكية ، وسائل النقل الذي نستخدمها ، الهوايات التي نفعلها يوميا :كل هذا من العمل الجماعي .


العمل الجماعي في التنسيق بين بعض يخلق علاقات قوية ، و يمكن في حل المشكلات بشكل افضل ، يخلق التنافس بين الزملاء و يمكنهم من العمل بشكل جيد .


 



 


باستثنا عدد قليل ، اي فكرة من الممكن ان تكون صانعة تعاون و تفاهم و الذي يسعى الى الوصول الى هدف معلوم . كل ما كان الفريق اكثر نشاط ،يكون افضل .


عندما يعلم الجميع دورهم في المشروع يتم تنفيذه على نحو فعال .الاذكياء قليل ما يخبئون ذكاءهم .مثل ما قال سقراط: الحقيقة الوحيدة التي تعرفها هي انك لا تعرف شي .


و انا اضيف للجملة شي واحد . المشاركة مع شخص يقربك الى اشخاص كثر و لا يعطي النتيجة . عندما يكون لديك شيء، لديك كل شيء.


 



هل اخطلط الامور عندك ؟ هل فهمت شي ؟


اسمحوا لي بان اخذكم الى الواقع . اساس اي شركة ناجحة ، هي سلسلة من العقول المتحركة و النشيطة التي تعمل مع بعضها البعض .و هذا المفهوم هو مشابه جدا لزملاء انكس . مع هذا الاستثمار التسويق المستهدف لانكس و سيتادل نيويورك ييجمعون المال للفعاليات المشتركة و لتطوير برنامج مثل برنامج (تطور افغانستان ) ،يجب ان يكون جهد لتحسين نظام تعليم افغانستان .



هذا المشروع لانشاء صفوف الانترنيت في 40 مدرسة في هرات ,بتاكيد نتوقع هذا الامر ,


هرات هي من الثلاث المدن الكبيرة في افغانستان , في السنتين الاخيرة ,سنوصل 160000 طالب و طالبة الى عالم الانترنيت مجانا و سنعلمهم النظام الدرسي الجديد .  


لدينا الان 8 مدارس متصلين الى عالم الانترنيت و يفهمون ما هي وسائل الاعلام الاجتماعية هم في قريب 30000 شخص من النساء و الرجال الافغانيين. بسبب هذه الفرص يمكن للشباب الافغانين ان يكون لهم دور فعال في المجتمع العالمي , هذه الفرص ليست فقط للاشخاص هذه الفرص مناسبة لاقتصاد افغانستان نحو الافضل .


نشكر كاتبين المدونات في فيلم انكس هم بدوا العمل بشكل مباشر هم بكتابة المدونات يحصلون على المال بالاشتراك في وسائل الاعلام الاجتماعية .   


عندما تنشر قصصهم على الصفحة ، يحصلون على تجربة اكثر في مجالهم و هذا في الوقت الذي تنجح و تكون فيه و من ضمنه . كل مادة سوف تساعد على توفير محتوى اكثر ،هذا هو ما يسمى التفكير الهادف من المساهمين في الفيلم انكس . التسويق المستهدف يتم اخذه من المحتوى المناسب . هذا العمل هو ما يتم من قبل المساهمين في الفيلم انكس : استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة و درجات التقييم الاستراتيجي في التسويق العالمي .



 


نشكر المساهمين في الفيلم انكس على الفرص الممتازة ، مستقبل أفغانستان يبدو أكثر إشراقا . على الرغم من الحرب في أفغانستان، والناس متعطشون للتغيير وعلى استعداد لجيل جديد من القادة يضعون بلادهم على الطريق الصحيح.


يوجد مثال جيد و هي الانسة رويا محبوب ،في افغانستان . هي زميلة في ادارة افغانستان ،


هي الشخص الذي التقت بسبب اعمالها مع وزير الخارجية الامريكي جون كيندي


 



 


هذا هو الشي الذي يمكن ان يودى بقيادة شخص في الفريق و يكون موثر .


 




About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160