موقع فيلم انكس مع منظمة سيتادل نيويورك في منظمة مختبر الانترنيت و الان بيتر بوردس يستثمر .

Posted on at

This post is also available in:


في الاسبوع المقبل تم اعلان في موقع فيلم انكس Film Annex Capital استثمار Partners website منظمة سيتادل نيويورك Citadel of New مع منظمة الانسة رويا محبوب  في منظمة مختبر وسائل الاعلام الاجتماعية Internet Media Labs.


المدير التنفيذي لمنظمة مختبر وسائل الاعلام الاجتماعية  السيد بيتر بوردس بدراية عن تنظيم المشاريع .


هو نما في منظمة والده و لديه المهارات في اعمال الراديو ،التلفزيون و الصحف .عندما دخل الانترنيت الى الاسواق بدل الوظيفة  الى هذا القسم من العمل .


السيد بوردس مدير تنفيذي و موسس منظمة ( مختبرات وسائل الاعلام الانترنتية ) ،هي منظمة تطور وسائل الاعلام الاجتماعية تخصص هذه الشركة في أنتاج محتوى وسائل الاعلام الاجتماعية في كل أنحاء العالم .


التعاون بين مختبر وسائل الاعلام الاجتماعية و منظمة سيتادل نيويورك على اساس أنشاءت التقاء السياسية و الاجتماعية و المهنية .


الامور الاخيرة التي حدثت في الشرق الاوسط سببت الى انكشاف امور جديدة في وسائل الاعلام الاجتماعية   لتمكين الدول  و الان ظهر بشكل جيد منظمة مختبر وسائل الاعلام الانترنيتة لسيد بوردس في الاسواق .


احدى من الميزات  في وسائل الاعلام الاجتماعية هي الحرية المطلقة في كل انحاء العالم .


كما يقول السيد بوردس في مقابله له (الجميع من الممكن ان يكون لهم صوت ) .


 



السيد بوردس يتوقع تغيير مختبر وسائل الاعلام الاجتماعية تغيير تدريجي من الشبكة الثانية للشبكة الثالثة .


هو يامل بان منتجات السي سا و الون كيوب  ضمن التنظيم و التحليل  للمحتوى يتيح المحتويات في الدول النامية للمستخدمين ايضا .


بين كل الاسواق المستهدفة نامل بان تكون افغانستان ايضا موجودة ، مثل استخدام برنامج نساء انكس في افغانستان لتعليم المحتوى التعليمي و المهني في اسيا الوسطى .


وفقا لحديث السيد بوردس كل ما يحدث في اسواق وسائل الاعلام الاجتماعية لا يصدق و وسائل الاعلام الاجتماعية في حال أنشاء ديمقراطية رقمية و تمكين الناس . كما ان وسائل الاعلام الاجتماعية وفرت فرص تجارية لسيد بوردس .


نتوقع بان تكون فرصة شفافة و انشاء فرص في برنامج نساء انكس و مختبر وسائل الاعلام الانترنتية .


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160