النمط الجديد للفيلم من وسائل الاعلام الاجتماعية و العرض الرقمي .

Posted on at

This post is also available in:

 


العديد من المخرجين في الاسبوع الماضي كانوا يناقشون باراء هم حول صناعة الافلام و مستقبلها.  هذه المقابلة بدات مع ستيفن سودربيرغ بحالتها اليومية ( السينما تحت ضغط مصانع صنع الافلام ).


مقابلة مع جورج لوكاس و ستيفن سيبلبرغ عن انخفاض السينما و تواصل  تحولها الى نموذج الانترنيت . في هذا الاسبوع الممثل و المخرج السيد ماثيو مودين قدم فيلم الخاص به القصير مع هذه المقابلة في موقع الفيلم انكس . 


أهتمام الممثلين و مخرجين العالمين في السينما لتوجه السينما نحو العروض الرقمية للفيلم جيد جدا و بتاكيد ستكون صفحة مميزة في موقعنا على الانترنيت .


هذا يعني بان مبيعات التذاكر للمسرح  ينخفض جدا ، ولكن وسائل الاعلام الاجتماعية سيعوضون هذه الخسائر لمصانع صناعة الافلام . كما انها مثال جيد لنجاح الاسواق الظاهرية و هي وسائل الاعلام الاجتماعية للافلام .



 


 


 


 


في الملاحظة الاعلى أنظر الى الجيل الجديد المخرجين الذين قبلوا عرض الافلام بشكل مباشر عبر الانترنيت و تطور الفيلم عبر حملات  وسائل الاعلام الاجتماعية و لاحظ ايضا اخر افلامهم في القائمة .


العيش مع شخص  ” Living with someone” فكرة من مارك كاكزوسكي” Mark Kuczewski” , فيلم مورفيس” Morpheus” فكرة من  ليزا المكدس”Lisa Stock”, فيلم العهد” The Pact” فكرة من جاستن فيار” Justin Viar”  أو  فيلم النافذة “ Vent” فكرة من ايريك وان شايك” Erick Van Schaaik” ..



ماذا تضن عن هذا النمط الجديد للافلام ؟


أين ترى مستقبل الافلام التالية ؟


انضم الى محادثة التويتر على العناوين التالي :#FilmAnnex #FutureOfFilm #FilmPromotion


 


- Jennifer


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160