اذا فيلم انكس كان متحف للمخرجين ...

Posted on at

This post is also available in:

من ميتش مايرز ،الان ستعرف كيف يظهر عيناك في الظلام .

اذا كان فيلم انكس متحف او معرض فنون ، جميع الفنانين كانوا سيحصلون على الدخل من أعمالهم ,الفنانين لن يضطرون الى الحصول على الاهتمام او بيع التذاكر او بداء  تجارة . كانوا سيصنعون فكرتهم بانفسهم و يذهبون الى البرامج التالي ،لانهم سيكونون متاكدين من أعجاب شخص  ما من أعمالهم ,بامكانك باحتفاظ الكثير من اللوحات في معرض الرسم او في المتحف ، ولكن موقع فيلم انكس يستطيع بان يحفظ كل امور حياتك من البداية .

 

الجميع يفضل الافلام الممتازة و الفنانيين و القصة الجيدة  . يمكننا أن نرى هذه الاشياء في اماكن مختلفة مثل التلفزيون و المسرح و الانترنيت .   الافلام و مقاطع الفيديو التجريبية ليس لديهم دائما مشاهدين انما في الكثير من الاوقات الخبراء يرونها. و لا أفهم لماذا يحل هذا . ما هو الشئ المنير في هذه الافلام التجريبية ؟ في بعض الاحيان ينخلط الافكار في عقول العالم ... يتم أنفاق مئات الملايين من الدولارات على فيلم ولكن لا يشاهدون الفيلم الذي ليس له تكلفة .  لان هذا بنية على سعي صعب و في المعرض يعرض بشكل أقل .  الناس يهتمون النمط الاكثر شيوعا ولا يفضلون الاسلوب التجريبي و يقولون لانفسهم لماذا خرجت من الطريق المعتاد ؟

 

هناك العديد من الفنانيين الذين لا يهتمون الى المال في اعمالهم . انهم سعداء لانهم حصلوا على أجرهم من قبل . أولئك الذين يواصلون أعمالهم بشكل المعتاد ، أنهم ينتمون الى شخص غني أو يبيعون أعمالهم في المعرض .  و هذا القبيل من الاعمال لن يحدث في عمل الفن . هنا يدخل الفيلم انكس بنظامه الجديد و هو الدخل . اذا كنت ترغب ان تعرف الاكثر لمزيد من المعلومات تابع Buzz Score. الشئ الذي اريد بان اقوله هنا بان  المخرجين المستقليين يستطيعون بوضع أعمالهم الفنية و التجريبية في موقع فيلم انكس و يحصلون على دخل و يطورن أعمالهم على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية .

قبل بضعة أسابيع وصلتني رسالة من ايمي هيل يقول فيها :بصراحة ،أقول من اعماق قلبي ....... فيلم انكس غيرت حياتي . أنتم ساعدتموني بان أعمل الشئ الذي لم استطع من قبل بان افعله . كنت أريد با أشكركم فقط شكرا جزيلا . على الرغم من ايمي رسام ولكن هو ليس مخرج تجريبي. توجد في وسائل الاعلام الاجتماعية شروط للجميع  لكي يتمكنوا من أنتاج فكرة جيدة و تطور الافكار . هنا يوجد العديد من مخرجين الفن  المفضلة لي في الفيلم انكس . يرجى التحقيق من ذلك .

سم اسبرکلی”Sam Spreckley”

جیک فرید”Jake Fried”

مج مایرز”Mitch Myers”

دانيال هوبكنز”Daniel Hopkins”

تشارلز بايبر”Charles Pieper”

الى الاسبوع القادم  

ايرين

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160