افلام جارو ماين _ توزيع الأفلام المستقلة

Posted on at

This post is also available in:

بيتايت فليور فكرة من جارو ماين

مخرج عمره 23 سنة  من بلجيكا , جارو ماين قبل  بضعة أشهر أنضم الى الانترنيت في الفيلم انكس . افلامه المفضلة  عباراته القصيرة هي من مفضلاتي و أود بان أشرح عن ذلك . في يوما من الايام كنت أقراء نص 20 صفحة مع صديقي المخرج , و كنا على حوار عن النص قلت له بان هذه الصفحات القليلة لا تكفي لقصة  ولكن هو قال من الممكن أن يكون قصة في صفحة واحدا ايضا .في افكاري يوجد اشخاص لديهم مهارات عالية في معرفة القصة في حين يوجد اشخاص ماهرين في فهم الجزئيات العميقة . مثل كل شئ اخر هذا خيار و اذا يمكنك بان تبسيطه ،ستكون قصة جيدة جدا .

بعد مشاهدة الفيلم وصلت الى النتيجة النهائي أنه هو كان واحدا من اولئك الذين يتقن هذه المهارة .  أكبر فيلم لديه مدته سبع دقائق و أفلامه الاخرى هي أقل من ذلك ,لديهم المزيد من المعلومات حول الافلام الكبيرة و يبدو انها واقعية اكثر من اللازم يصدق اكثر من الافلام الغير الواقعية . دائما كنت أفضل افلام Cassavetes و لقد وجدتها واقعية . بالضبط لدي مثل هذه النظرة عن افلام ماين. مشاهدة أفلامه مثل مشاهدة حفنة من الناس في حياتهم الحقيقية . لا يمكن ان تجد اي شئ غير حقيقي في أفلامه. لا يوجد في أفلامه أي مشهد معين ، مطاردة ،أو أنتهاك .دائما نستطيع بان نشاهد في أفلامه التفاعل بين الناس و هذا مفضل لدي و اكثر أهتمام بالنسبة للمطاردة  .

بالنسبة لي أعظم قدرة لدي جارو ماين هي في مجال صناعة الافلام قدرته على التعبير عن الموضوع جذاب جدا .هو لا يخرج أفلامه سخيف ،مثير أو قلق . هذه الميزات فقط تكون في القصص العالية الجودة و ذلك الوقت سيضيفها الى افلامه .

شاهد افلام جارو ماين و شاركني برائيك عن الافلام. أحب بان أتحدث معكم عن القصص و أقول لكم الفيلم مضحك أو مثير .

 

Dandelion

- Eren



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160