من وجهة نظر فنان، كيف يتم تمكين النساء ؟

Posted on at

This post is also available in:

كيف نمكن النساء ؟ كيف يمكن ان تكون سيدة للسيدات ؟ كيف ندعم تمكين النساء في البلدان ؟

عندما أسير في الشارع الاحظ بالضبط أنظار الرجال . أفهم عن ماذا يتحدث الجميع . لدي التجربة في نظرة الرجل ، الى الارجل ،الى الشعر الطويل أو أي شئ آخر ينظرون نظرة خيالية . وفقا للطبيعة الكثير يفهون عن هذا الموضوع مثل باقي النساء اللاتي لديهم تجربة في هذا العمل .   عندما تسير في الطريق رجل خاص يناديك . في بعض الاحيان للفت الانتباه يستخدمون اللغة الانجليزية ولكن في اكثر الاوقات يستخدمون أصوات الحيوانات . اذا لم أرد عليهم ، اذا التفت أو لم التفت سيكون أنتباه اليهم و الى صوت الذي أصدر منهم .  في كل حال لا أعلم ما هو المناسب للرد عليهم و في الكثير من الاوقات أجهل الموضوع ، ولكن يكون دافع فيني لكي أرد عليهم .

 

نظرة الرجال لا تبدو دائما سيئة في بعض الاحيان هي توجه الانوثة و الثقة فيكم . تم أنشاء اكثر التصاميم من النظرة الذكورية . هذه النظرة كانت قابل للتجربة من قبل النساء و النساء تعلموها ايضا . في الكثير من الاوقات نرى حولنا بطريقة جميلة و نقيس هذا الجمال مع نظرة الرجل . اذا كان هذا الى الان لن يكون مرتبط فقط برجال هذه النظرة مع الرغبة الجنسية ،الغيرة ، و شهوة و بتاكيد القدر موجود ايضا .  كما في اللوحة لا نرى العقل و القلب و الروح و الروية الى المراة لا تختص بهذه المعلومات .

لعبت دور في فيلم و في المسرحية ،و بتاكيد أفضل اللعب في الفيلم .أحب المسرح ولكن يوجد شئ في الكاميرا يعجبني و أحب الوقوف امام الكاميرة و أستمتع من ذلك كثيرا .  اعتقد بان الكاميرا تمثل نظرة الرجل . ربما في كل الحياة المراهقة نظرة الرجال جهزتني الى الوقوف امام الكاميرا. في حين كنت تحت انظار الاخرين ، استمرت في طريقي و انا معجبة لهاذا العمل من الرجال . من الان و صاعدا لا اتصرف اي عملا مع عدسة الكاميرا  . يمكنك ان تشاهدني في الفيلم ، انت تشاهد العيون ، و الشعر و اقدامي ولكن انا هنا كقصة لا اكثر . لا يمكن فصل جسدي من خلال نظرة الرجل فصلها من الانسانية . الان سوف أعمل حركة و اريد منكم ان تشاهدوني من شعوري الداخلي .

كيف يمكن ان نمكن النساء ؟ كيف يمكننا ان ندعم تمكين النساء ؟ اريد بان اذكر ان المراة لديها قلب و روح و تريد بان تفعل عملا مفيد .

 

 

- Lillian Rodriguez 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160