إعلان الديمقراطية عبر الإنترنت بشكل مباشر من أجل التنمية المحلية للمواهب، وتطوير الأعمال، والتعليم، والمهن المستدامة.

Posted on at



 


فيلم انكس ستبدل الحد الأدنى من المبلغ مئتي دولار الى خمسة دولارات .  لهاذا الشهر الدفع كان۵۰ %  وفقا لالعائدات الناتجة من الاعلانات .


في هذا الشهر يتم الدفع وفقا للنظام الجديد لاعطاء المكافاء ،المستخدمين يحصلون المال  لمشاركتهم في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية  و نشاطهم وكيفية اعمالهم في الكتابة و الفيلم. 


 في هذا النظام يوجد اهتمام خاص على مسالة الجودة و نوعية النشاط المستخدمين  في وسائل الاعلام الاجتماعية . في هذا النظام المستخدمين يستفيدون كثيرا من موقع فيلم انكس . أنظر فقط الى حصالتك .



فيلم انكس لديها ثلاث مئة الف مستخدم مسجل في الموقع ، كل من المستخدمين في يوم ما سيربحون و يحصلون على دخل . أحب بان اقول عن هذه الطريقة تحول الديمقراطية على شبكة الانترنيت .


نستطيع بان نرى هذا التغيير في نشاط فيلم انكس في افغانستان و باقي الدول النامية ،الموقع الذي يمكن أن يتغيير فيه كمية المال و نحن نريد بان نشجع الطلاب الى معرفة وسائل الاعلام الاجتماعية و الاعلانات المباشرة .


 



في عالم اليوم من الاعلان وسائل الاعلام الرقمية يمكن ان تستخدم كوقود لتطوير التجارة ، يتعلمن المهن و التعليم ، ولكن يجب ان يكون هذه الاعمال موافقة للاحتياجات المحلية للمجتمع .  أقراء اخر مقالاتي : قناة الاعلانات لافغانستان و اسيا الوسطى للتجارة و التعليم المستدام من قبل النساء في تعليم التكنولوجيا .


كريستوفر فابيان من اليونسيف أضاف الانسة رويا محبوب الى قائمة أفضل مئة شخص في العالم التي اثبتت أهمية تنمية المواهب المحلية . في طريقنا هذا نشارك و نستخدم الاعلانات المباشرة للمواهب المحلية في تحقيق اهداف الايرادات مع نظام الدخل لفيلم انكس و نساء انكس .  هذه هي الميزة الخاصة التي لا تكون في باقي مواقع الانترنيت .


هذا الجزء من المهمة لبرمجيات اكزامر ، أن نعلم الطلاب للحصول على مال بطريقة استخدام على شبكة الانترنيت .


 




About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160