فتيات أفغانستان يكتبن المواضيع و يكسبن المال مع موقع فيلم اينكس/ دعم تمكين المرأة.

Posted on at

This post is also available in:

يجب أن نشكر التكنولوجيا و الاختراعات الجديدة التي جعلت الحياة سهلة للغاية . يتم تبادل المعلومات بشكل لا يصدق في ثواني الى كل أنحاء العالم . الفضاء الالكتروني و التفاعلات السريعة موثرة جدا و توفر في الوقت المناسب . في هذا الفضاء المعلومات هي الموضوع الرئيسي . أي شخص اذا أنتج مواضيع و استخدم من الادوات للمشاركة مع الجميع و نشر ذلك في هذا الفضاء سيكون الافضل .



خلق و نشر المواضيع هي الوجه الاول للعملة ولكن توليد الدخل و منحهم قيمة مالية هي عملا مختلف .



 


المكافاء الخاصة ” Buzz Score” و موقع فيلم انكس يظهرون مهاراتك في وسائل الاعلام الاجتماعية هذا الموقع يختلف عن باقي المواقع مثل الويميو او اليوتيوب الميزة الخاص هنا هي عرض أعمالك باسمك و في قناتك الخاص .


وفقا لهاذا الموضوع فتيات افغانستان يمكنهم أن يكتبوا مدونات ،يحصلون على دخل و يستفيدون من وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية . الانسة  Farzaneh Popal خير مثال لهاذا الموضوع .  اخيرا أنضمت الى فيلم انكس و درجة البز اسكور لديها ترتفع بشكل كبير . أوصيكم بان تقروا اخر مقاله لها عن ريادة الاعمال و وسائل الاعلام الاجتماعية Entrepreneurship and digital media .


 



مكافاءات الخاصة لفيلم انكس هي أفضل الادات للناس في الدول النامية ،للبيان عن قصص حياتهم ، التعبير عن ما يدور حولهم و هذا يودي الى الاستقلال المالي . في موقع فيلم انكس نعتقد و نصدق جملة" لا للسياسة , فقط للانترنيت ".


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160