مع موقع فيلم انكس و نساء انكس احصل على المال .

Posted on at

This post is also available in:

هل تعلم بان موقع فيلم انكس يستضيف ثلاث مئة شخص من كل أنحاء العالم ؟ من الممكن أن يكون هذا الشخص مخرج امريكي من مانهاتن الذي يقوم باخراج أحدث الافلام أو تكون فتاة تخرجت من الجامعة من  افغانستان . موقع فيلم انكس يتيح فرص التواصل و فهم المواضيع  للمبدعين . بايجاد تغييرات في دخل نظام موقع فيلم انكس ، الحصول على المال اصبح سهل جدا . هدفنا هي تمكين النساء و الاطفال في اسيا الوسطى و الجنوبية بهذه الطريقة .


وفقا لمدونت السيد فرانشيسكو موسس موقع فيلم انكس ( للتسريع و التسهيل الدفع ،قررنا ان يتبدل الحد الادنى ۲۰۰ دولار الى ۵ دولارات و ندفع المال في المدة الاقصر من ۷۵ يوما الى ۴۵ يوما) . اول خطوة لنا في موضوع التسهيلات هي عملية الدفع للطلاب و المدارس لتطور التعليم و النمو في وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية .


في افغانستان بانتظام  النساء يتابعون موقع فيلم انكس . نشكر بالطبع برنامج نساء انكس و سعيهم لبناء غرف في المدارس مجهزة بنظام الكامبيوتر في افغانستان . برمجيات اكزامر هي فكرة من السيدة رويا محبوب ، هذا يساعد الفتيات في المدارس لانشاء قصة و مشاركة المواضيع مع الاخرين . عندما الطلاب ينتهون من برنامج اكزامر ، هم يستطيعون بانشاء مواضيع من أجل فيلم انكس و يشاركون أفكارهم و مهاراتهم مع العالم أجمع . بهذه الطريقة هم سيحصلون على دخل بكتابة المدونات أو صنع الافلام القصيرة الجيدة . أعضاء فيلم انكس في كل أنحاء العالم وفقا لدرجة البز اسكور و كتابة المدونات و الاعلان في قناة التلفزيونية الانترنيتية يحصلون على المال . كيفية الوصول الى عدد خمسة و أربعين نقطة .


 



دخلي من التلفزيون الانترنتي سشاركه مع نساء انكس .على الرغم من فتاة في افغانستان تحصل يوميا على ۲۱ $و شهريا ۶۰۰ $ في حين أن متوسط دخل هذا البلد هو ۱۰۰۰ $ . للمراة في افغانستان هذه فرصة قيمة لكي يكون لديها استقلال مالي و تدعم و تحمي العائلة .


بتسهيل نظام الدفع ، شجعنا الكثير من الفتيات لكي ينضموا الى موقع فيلم انكس و يحصلون على مال . في الواقع ، أنشاء المواضيع ليس فقط للطلاب . المدارس ايضا تستطيع بان تكتب و تحصل على المال . على سبيل المثال مدرسة محجوبة هروي في هرات البز اسكور لديها ۳۱ و في اليوم الواحد تحصل على سبعة و نصف دولارا   . نحن نعتقد بان سيكون لديهم امتياز اكثر من خمسين و يختص بهم ۵ دولارات . هذا الاموال ستصرف من أجل المدارس لتعليم الفتيات في افغانستان . 


منظمة نساء انكس لديها وظيفة في كل أنحاء العالم خصوصا في اسيا الوسطى و الجنوبية لخدمة المصلحة العامة . بدفع بسيط و سهل في هذه البلدان الناس يستطيعون بان يدعمن انفسهم . فيلم انكس لديها مواضيع مثيرة و ذات صلة . هذه لعبة رابح مع رابح و النجاح الينا و للجميع . أقراء اكثر عن طريقة الدفع و مساعدة الطلاب في افغانستان .


 


Learn more about Film Annex’s payment model and how we help students in Afghanistan.



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160