درجة البز اسكور : كيف نطور و نحصل على المال من #فيلم انكس .

Posted on at

This post is also available in:

فيلم انكس أعلنت الثورة من اجل المخرجين و كاتبين المدونات باستخدام المواضيع بشكل مباشر من الانترنيت . الذين يكتبون  المدونات او يصنعون الافلام   سيحصلون بمقدار عملهم و هذا يبين تاثيرهم في وسائل الاعلام الاجتماعية .  لهاذا غيرت فيلم انكس القليل في النظام و الان أصبح لصالح المستخدم مال اكثر و دفع في المدة القصيرة . موقع فيلم انكس لا يخص فقط الامريكيين و المخرجين و الكاتبين ، أنما الطلاب من البلدان النامية يستطيعون باستخدام هذه الميزات والمشاركة معنا . موقع فيلم انكس ليست فقط للمخرجين و الكاتبين الامريكيين , أنما الطلاب من باقي الدول النامية تستطيع ان نستخدم من هذه الميزات .

على سبيل المثال الانسة فرزانه بوبل المتخرجة من قسم برمجيات الكمبيوتر من افغانستان . هي الان تدرس القانون و العلوم السياسية و تكتب المدونات لموقع فيلم انكس في اخر مدونة لها تحدثت عن آمي و النساء من منظمة مختبر وسائل الاعلام الانترنتيتة و هذه الانسة هي مثال لها و لاعمالها ،السيدة آمي تعمل في وسائل الاعلام الاجتماعية و تعلم الكثير عن تمكين المراة .  بهذه الطريقة هي ترفع مستوى مدوناتها و تعمل على تاثيرها على الاخرين . السيدة فرزانه تحصل يوميا على ۱۳ $ و لديها المكافاء (۳۶ ) في موقع فيلم انكس . أقراء المدونة الاخرة التي هي عن موسس فيلم انكس السيد فرانشيسكو رولي .

دعونا نرى كيف هو و فريق فيلم انكس يزداد درجة نقاطهم  (البز اسكور ) .

 

في الخطوة الاولى ، يجب أن تستخدم الكلمات الرئيسية  التي تخص الموقع و تغيير لونها لكي تكون ساطعة في عين القارئ ، تشارك المدونات مع الجميع ، تستخدم الافلام و الصور في المدونة .

لكي يزداد الرصيد الخاص بك : استخدم وسائل الاعلام الاجتماعية لنشر معلوماتك ، اذهب الى الصفحة الاولى لموقع فيلم انكس صل المواقع ببعضها البعض .

اذا تريد بان يزداد رصيدك شارك مواضيعك مع الاخرين و قم بعملية المشاركة في الصفحات لمواضيع الاخرين .

تعلم اكثر عن تمكين المراة في افغغانستان و كيف يحصلون على المال بكتابة المدونات او صنع الافلام .

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160