كيف يمكننا أن نعيش مع كتابة المدونات ؟ كتابتة المدونات و افغانستان .

Posted on at

This post is also available in:

البارحة , الاحد كان يوما ممل جدا لي و أمضيت اليوم في البيت . كلعادة فتحت الكمبيوتر المحمول لكي أتطلع على أحداث العالم . كنت أقراء اخبار قناة بي بي سي و صدفة التفت الى موضوع يخص كتابة المدونات و هي مقالة عن ( بدا كتابة المدونات من اليوم ) .



في ايام المدرسة كنت أقراء و أكتب عن القراةء ,ليس من أجل الناس أنما لي أنا . كنت أحب أن أكتب عن كل مشاعري على الورق .في ذلك الوقت كنت انطوائي كثيرا و لم أحب يوما أن اشارك افكاري مع الاخرين لذلك كنت أكتب  و أحتفظ بكتاباتي .


في الوقت اللاحق كشخص يكتب فقط عن المواضيع الفنية في الجامعة , أبدا لا أحب كتابة المواضيع العلمية .


بدائت بكتابة المدونات مع فيلم انكس . أتذكر الايام الاولى التي اتيت الى هنا و تعرفت الى فيلم انكس كنت  خائفة و مترددة ماذا اكتب , ماذا افعل , كيف أبداء من سيقراء مدونتي ما هو الهدف الذي اكتب من أجله و كلمات الرئيسية التي تخص فيلم انكس .دائما كنت افكر بماذا ترجع كل هذه الكلمات الرئيسية , لماذا هي مهمة .



 


في الواقع , فهم دور الكلمات الرئيسية في المدونة للفت أنتباه القارئ و استهداف الاشياء المحددة التي تتحدث عنها كان ياخذ الوقت الطويل . في كل الاحوال اذا كنت تستخدم صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية لمشاركة المواضيع , ستكون مدونتك في افضل مستوى و سيكون جزء الاوئل .



برائيي التكنولوجيا و وسائل الاعلام الاجتماعية تساعدك على معرفة ناس مثلك و يعملون في مجالك الخاص و يستطيعون مساعدتك تواصل معهم تستفيد اكثر  .


كتابة المدونات متعة و هي تجعلك خلاقا . :)



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160