حصول على دخل عبر موقع فيلم انكس و البرنامج التعليمي اكزامر لتعليم و رواية القصة في افغانستان و ما وراء ها.

Posted on at

This post is also available in:

نظام المالي في فيلم انكس و الاشتراك مع برنامج اكزامر التعليمي هي ابتكار قوي من محررين و صانعين امريكيين و افغانيين و ايطاليين و هدف ها الاصلى هي مستقبل أفضل و حصول على مال بنفسك و لك .  هذه الطريقة بالعمل بدائت في البلدان النامية مثل افغانستان و اخترنا هولاء الفتيات في صفحة ايرين بكس لافضل مخرجين و كاتبين للمدونات .


 



 


هذا الاسبوع سيحدث عملان معا .


الحدث الاول : هونظام البز اسكور الذي سيتم جمع المال فيه باعمالك في موقع فيلم انكس . هذا النظام يفتح الاف الابواب بوجه المخرجين ,الطلاب ,الكاتبين و باقي لناس من كل أنحاء العالم . أين ما كنت ستحصل على مال و ليس له علاقة بانك أين تعيش و في أي حدود جغرافية انت . الشعب الافغاني سيحصل على المال مثل الولايات المتحدة و اروبا .


 


 


 


 


 


Read more about: Quality Above Quantity, the New Film Annex Buzz Score and Revenue Sharing System.


 


أقراء أكثر عن : الجودة أفضل من الكمية , نظام الجديد لموقع فيلم انكس .


الحدث الثاني : تعريف نظام التعليمي المسمى بالاكزامر التي هي صفحة بسيطة أنما في نفس الوقت خاصة للبحث عن قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية , و جمع المواضيع و أنشاء المحتوى الجديد . هذا النظام , يساعد الطلاب في البلدان النامية مثل افغانستان لتعلم وسائل الاعلام الاجتماعية و التعرف على باقي المواضيع . هم سيتعلموا الدخول الى عالم الانترنيت و بشكل تلقائي سيدخلوا الى موقع فيلم انكس و يستفيدوا من النظام .


 


 


Read more about: Vocational Education for Social Media, Sustainable Business and Education.


 


أقراء المزيد عن : تعليم بطريقة جيدة في وسائل الاعلام الاجتماعية , التعليم و التجارة المستدامة .


جمع هذان النظامان , نظام دخل فيلم انكس و نظام التعليمي لاكزامر سيوفران تعليم جيد للطلاب . فتاة و شاب من بلد نامي سيحصلون على تعليم جيد , محتوى لتعليم أفضل , حصول على المال و سيساعدون العائلة لكي يتعلمن كذلك .


شكرا لهاذه النظرة العالمية . أنا متاكد بانه سيصل يوما ما و سيتحدث المخرجين المشاهير  عن طلاب هرات و عن المدارس  في افغانستان .


 



 


الكلمات الرئيسية الجديدة عن التعليم و العمل الخيري المستدام هي عبارة عن :


# بناء المواهب المحلية
# رواية القصص
# إعلانات الفيديو
#التجارة  الاجتماعي


نحن خلقنا علاقة مباشرة مع التعليم المستدام , تمكين المراة , التجارة المستدامة , الثقافة , التسلية , وسائل الاعلام و التكنولوجيا . هذه  ليست نظرة أو برنامج من أجل المستقبل . هذه حقيقة مستمرة ,حتى الان تم توصيل 4000 طالب الى عالم الانترنيت و توصيل 5000 طالبة الى برمجيات المهنية و التعليمية لاكزامرExamer Educational and Vocational Software .  عدة من هولاء الاشخاص يضيفون كل يوم العديد من مقاطع الفيديو و عروض أعلانات في موقع فيلم انكس و يشاركونها مع الجميع في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية . يوجد خبراء التكنولوجيا لتطوير البرنامج في افغانستان و ايطاليا و الولايات المتحدة الامريكية التي أحب بان أسميها قناة العالمية لنظرة و لفرص أفضل .


ستة من أفضل المخرجين العالميين لصفحة ايرين بكس قد قرروا أن يدعموا نظام التعليمي لاكزامر و ياخذون مشاركة في هذا النظام من أجل الطلاب .  هم تحدثوا عن بضع مقالات في كتابة السيناريو . هذه المقالات هي اول خطوة لتعليم 5000 من الطالبات عن رواية القصص , كتابة السيناريو و اخراج الافلام . أقترح بان تشاهدوا الافلام في الاسفل :


جک تیو”Jack Tew”


الکس ناکن”Alex Nakone”


تیم اورشارد”Tim Orchard”


آمی هيل”Amy Hill”


جف شیبا”Jeff Chiba”


مارک کاکزوسکی”Mark Kuczewski”


 


Amy Hill


Jeff Chiba


Mark Kuczewski


 


NO POLITICS, JUST INTERNET.



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160