السيد جيم جورمان يتحدث عن رياضة الجودو في حياتة : هي مصدر الهام و حافز للرياضيين الدوليين و الاصدقاء

Posted on at

This post is also available in:

الان أنا في ايطاليا و أتدرب مع فريق كوداكن للجودو . أعرف سينسي كانتيني من الوقت الذي كان لدي الحزام الابيض  في عام 1980 . الليلة الماضية أنا و جياكامو باليني و سانتيني كنا نتدرب و تنافسنا في ثمانية دورات .


وقتي دائما للجودو و أعرف كل صغيرة و كبيرة عنه حتى الاحداث الغير متوقعة . بطريقة عادية كل ما يجب ان يتم و ما يجب أن افعله في المستقبل سوف اكرره . رياضة الجودو هي رياضة ممتعة ,انا أشتاق الى تمارين يوم الجمعة .


كل يوم ارتدي رداء الخاص برياضة الجودو و أتذكر أصدقائي في نيويورك . أتذكر الجميع و أفكر بان أتدرب دائما لكي أكون الافضل .


 


 



 


أحدى من أصدقائي هو السيد جيم مورغان . نحن نتدرب كل يوم بشكل منظم في نيويورك . هو رياضي لامع و ذو خبرة في رياضة المصارعة , الوجودو , الجاجتسو . يستغرق اقل الوقت و لديه دليل في السيرة الذاتية لديه . هو يحب بان يكون على علم عن تمارين أصدقاء و منافسينه .


قبل ايام السيد مورغان ارسل لي مدونة عن رياضة الجودو و هو يتحدث بان الرياضة ماذا تعني له . ما كتبه هو عن هذه الرياضة :


ما يعني لي رياضة الجودو , 


بعد دورة تنافس المصارعة في المدرسة و الجامعة , كنت أبحث عن تحديا أخر للجسم .


 



 


عندما كنت اعيش في بريسول كانيتيك و أعمل في منظمةEPSN , كنت أشعر بالممل من الذهاب الى نادي رياضي و رفع الاثقال . بين العام الثاني والثالث في الجامعة كنت أحضر في دورات الجودو . اهتم قليلا الى الرياضة . أنما الان يقرب العام و أنا أتمرن في أكاديمية يو”Yu” في كانتون . كنت في التاسع و العشرون من عمري و أنا تعرفت على رياضة الجودو باللغة اليابانية .  مثل باقي الرياضة الجودو هي ايضا رياضة متواضعة . دائما في هذه الرياضة يوجد اشخاص أسرع منك و أقوى و أصغر سنا , أكثر تقنية .







خلال 19 عام تعلمت الكثير من رياضة الجودو . أنا تعلمت نظام الدفاع عن النفس في حد ذاته . تعلمت سبعة رميات  الكوداكن للجودو و ايضا تعلمت طرق مختلفة للحياة و العيش و أخترت طريقة مختلفة للتفكير . كل أصدقائي اليوم لديهم علاقة برياضة مختلفة مثل الجودو و المصارع و الجوجتسوي . أعتقد بان هذه الرياضة المختلفة لديها طريقة تفكير خاصة . من خلال رياضة الجودو تعرفت على ناس مختلفين ,ناس من بلدان اخرى و تعرفت على مجالات اجتماعية مختلفة . الجودو هو علاج نفسي . بعد تجربة تمرين من الجودو ستكون نشيطا اكثر . يتم غسل كل مخاوفي و يتدفق مني العرق الى الخارج حين  ممارسة الجودو  .


جيم غارمن حامل الميدالية الثالثة .


 


السيد جيم غارمن صديق و معلم جيد جدا . هو ايضا مخرج لامع و لديه فيلم وثائقي في نيويورك . وجود السيد جيم الى جانبي كصديق ,زميل و رياضي الجودو و مصدر الهام يفرحني كثيرا .


 



 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160