السيد فيكتور هيكلين ينضم الى قائمة ايرين بكس . ماذا يعني ذلك للمكافاء و الدخل .

Posted on at

This post is also available in:

هذا الاسبوع مخرج جديد المسمى بفيكتور هيكلين المولود في باريس أنضم الى صفحة ايرين بكس . نعم , اليوم كنت أريد بان أسئله عن هذا الموضوع . فيكتور مخرج لامع و بعد تخرجه من المدرسة أشتهر باخراج البراكو و أنضم الى  لمنظمة بارتيزان و منذ ذلك الحين لم يتوقف عن أخراج الافلام و هو يعمل مع مايكل غندري Michel Gondry, ستيفن دي جوستو Stephanie Di Giusto, فيليب انديل من Philip Andelman. وفقا لما يقوله كل شئ موجود على صفحة تلفزيونه الانترنتي بشكل تقليدي باليد أظن أن فيكتور حيث موجود في هذا المجتمع يكون من الجيد جدا ,هنا في هذا المجتمع يتم تقدير ,الاعمال اليدوية و المحلية . هل على فيكتور ترك باريس و الذهاب الى بروكلين ؟ يجب أن نتامل بهاذا السوال ..... هل يجب أن أترك باريس و أذهب الى بروكلين ؟ ربما نعم .

لكي ياخذ ويكتور حصة في موقع فيلم انكس المباشر كمخرج أصبحت كل أفلامه في التلفزيون الانترنتي جزء من صفحة ايرين بكس . ما هو معنى هذا ؟ صفحة الملف الشخصي و صفحة التلفزيون الانترنتي الخاص به لقد وجدت مكانا في الصفحة الاصلي على موقع فيلم انكس . بالاضافة الى كل فيلم طويل يحصل على دخل أكثر و يزداد الى دخله . فيكتور سيتحدث عن كل هذه المواضيع في لقاء له معنا و سنكتبها كمدونة لكي تقراء ها , أنما الان هو في اجازة .

الفيلم الشهير لفكتور تحت عنوان أستاذ كلينك  , الرجل من الاسلاك _ السلك و الأضواء المشرقة .

ولكن لماذا فيكتور ؟ لانه يستطيع بمساعدة أنابيب من ورق يجعل الكل يفكر في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية و يجعل الصورة الاخرى في صفحة الفيس بوك . فيكتور يستطيع بان يجعل الشوكولا و السكر يرقصان . هو يستطيع بان  يظهر  شرب الكحول و الرابطة الجنسية بشكل مخيف . و يستطيع بان يجعل الرجل السلكي بطريقة جميلة في القصة .

اهلا بك سيد فيكتور تعال و تمتع .

لكل المخرجين : أنضموا الى صفحة ايرين بكس و الحركة الاجتماعية .

ایرين

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160