كيف نحدث تغيير في التويتر و نقوي و نتطور وسائل الاعلام الاجتماعية ؟

Posted on at

This post is also available in:

موخرا التقيت بصديقي الذي كان غاضب و يشتكي من التويتر و كان يقول أن هذا الموقع لا يناسبه أبدا . لم أستطيع بان أساعده بشكل اخر , حاولة بان أقول له أنه يوجد مواقع أخرى تستطيع بان تحصل من خلاله على المال تطور العلم و الاشتراك من ضمنها في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية للحوص على المال . هو كان على أصرار أن موقع تويتر ليس مفضل لديه . من الممكن أن البعض منكم توافقونه الراى , ولكن أين هي المشكلة ؟ المشكلة أن التويتر ليست شئ و هي ليست تسلية لكي تبحث فيها عن ما تريد .  عندما تقول أن التويتر لا فوائد لها مثل ما تقول ليس لدينا تاريخ و لا وجود للغة الايطالية و الاسبانية . من الافضل بان تقول لم أتعلم العمل مع التويتر . التويتر هي مثل اللغة عندما تتعلمها تستطيع بان تعرف الكثير عن أنحاء العالم . ولكن كيف ؟

في أول مرة عندما أستخدمت التويتر كنت أريد بان أتعلم الكثير من التويتر , كنت أريد بان أتواصل مع العديد من الاشخاص من أنحاء العالم مع الاشخاص الذين يفكرون مثلي و لدينا آراء  مشتركة .لهاذا رسمت  خطة و أنشئت برنامج جديد لنفسي . في أوسط هذا البرنامج وضعت دائرة لكي أعرف موقعي الذي أنا فيه .  وضعت خطوط من الدائرة نحو اهمية الموضوع و كيفية حضورنا في التويتر . بهذه الطريقة كنت اريد بان أتحدث عن اعمالي , عن النساء , الانماط السياسية و المحميين الذين عملت معهم او أعرفهم و افتخر بهم . في المدة التي أنا على عمل مع التويتر , أستتطعت بان أحصل على معرفة  الكثيرمن الناس و أتواصل مع الناس . أنا الان لدي 8500 متابع في التويتر .

 

هذا الموقع المباشر طور قناتي هذه في عالم الثلاثي الابعاد . الكثير من الذين عرفتهم في التويتر هم الان أصدقائي . هم أصدقاء ,يعرفون عن حياتي و عن أعمالي هذه المعرفة من كتابتي في  تويتر . اذا هولاء الاصدقاء لم يكونوا في حياتي أو اذا أنا لم أكن في حياتهم , في الواقع سوف أشتاق لهم . حياتي تغييرت بوجودهم و أصبحت أفضل بكثير .

بعد اعمال الشغب في الصيف الماضي في لندن , عدة من الناس ذهبوا الى الشوارع و شاركوا في تنظيف المدينة .

هذا العمل لم يكن لديه تاثير  على الانترنيت في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية لذلك أنا أتبعت الهاشتاق# الخاص به التنظيف في لندن و تحدثت و تبادلنا الكلام معا عن موضوع التنظيف .  لقد كانت تجربة رائعة . و دائما سوف تكون الافضل في حياتي . باستخدام الهاشتاق استطعت بان أصل الى العالم و أصل بسرعة أكبر الى المصدر الرئيسي للخبر .

التويتر هو طريق مختصر  للانضمام  الى العالم في الوقت الحقيقي . أنصحكم  للوصول الى ناس جدد و أصدقاء جدد أن تصنع لك حساب في التويتر  . التويتر هو المكان الذي ستبقى دائما فيه .

 

- Lillian Rodriguez



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160